اشاعة: حصرية “ضخمة” من Square Enix لجهاز PS5 سيتم الكشف عنها في E3 2021..

شركة Square Enix تربطها علاقة وطيدة بشركة سوني ويبدو انها تجهز للكشف عن عنوان حصري جديد لجهاز PS5 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2021 المرتقب الشهر المقبل.

هذه المعلومات تأتينا بشكل غير رسمي ولكن من خلال مصدر موثوق ربما في نقل اخبار الشركة وهو المسرب Navtra  على موقع ResetEra والذي تحدث عن وجود مشروع كبير غير عناوين Square Enix المعروفة قيد التطوير لجهاز PS5 وقد يتم الكشف عنه قريبا.

المصدر اكد ان هذا العنوان يختلف عن العناوين التي يتم تطويرها على جهاز سوني الجديد وهي Final Fantasy XVI و Final Fantasy VII Remake Intergrade و Final Fantasy VII Remake 2 مشيرا الى انه سيكون عنوان كبير ضمن سلسلة Final Fantasy.

أعتقد أنه يمكنك أن تتوقع إعلانًا ضخم واحدًا على الأقل من سلسلة Final Fantasy بالإضافة إلى تحديثات حول الأشياء المعلنة حاليًا, موسم E3 جيدًا لـ Square Enix بشكل عام.

أعتقد أننا سنحصل على عرضين رئيسيين من Square Enix يُكشفان في يونيو: عنوان FF حصري على PS5، وعنوان من Eidos لجميع الاجهزة.

إذن ماذا يمكن أن يكون هذا العنوان؟ المثير في الامر هو استخدام كلمة “ضخم” والذي يشير الى انه اعلان مهم وكبير، ولكن يمكن أن يكون أي شيء. واذا تحدثنا عن ريميك لجزء اخر من اجزاء Final Fantasy الكلاسيكية من غير المحتمل ذلك لأن ريميك Final Fantasy VII لا يزال قيد التنفيذ لاكمال باقي حلقات اللعبة, وربما يكون نسخة محسنة من Crisis Core, قد تكون هذه الفكرة أكثر منطقية – ولكن مرة أخرى، غالبًا ما يصعب التنبؤ بما تجهزه لنا هذه الشركة العملاقة.

يذكر ان Square Enix قد كشفت ايضا عن لعبة Forspoken التي ستصدر حصريا على جهاز PS5 فهل من الممكن ان يكون ايضا هناك عنوان جديد اخر سيكون حصري على منصة سوني الجديدة؟!

في كل الاحوال حدث E3 2021 سينطلق يوم 12 يونيو القادم وسنكون حينها على موعد مع العديد من العناوين الجديدة التي سيكشف عنها وبالطبع سنتعرف حينها على عنوان شركة Square Enix الضخم هذا ان صحت هذه المعلومات.

ما هي توقعاتكم ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار