مصدر: 80% من عرض الكشف عن Battlefield 6 تسرب الى الانترنت..

اعلنت EA في وقت سابق من هذا الشهر انها تنوي الكشف لاول مرة عن لعبة Battlefield 6 في شهر يونيو (6) القادم دون وضع تاريخ محدد وجاء هذا التأخير عن الموعد الذي كان متوقع خلال هذا الشهر بسبب ازمة الصاروخ الصيني حسب بعض المصادر.

لكن منذ ان بدأ التلميح للكشف عن اللعبة وحديث EA عنها بدأت تصل الى الانترنت العديد من الصور والفيديوهات القصيرة التي تدعي مصادرها انها ملتقطة من عرض الكشف الاول للعبة والذي سيطلقة استيديو DICE الشهر القادم وتكشف هذه الصور والفيديوهات القصيرة عن بعض المشاهد حول اطلاق صاروخ ضخم وظهور طائرات انزال وايضا الات قتال ذاتية وغيرها.

ايضا يتوافق ما نشاهدة في الفيديوهات القصيرة والصور مع الملف الصوتي المسرب والذي يعتقد انه للعرض نفسه حتى ان بعض المستخدمين قاموا بدمج ملف الصوت هذا مع لقطات ومشاهد مسربة من العرض الاول للعبة ويمكنكم مشاهدته بالاسفل.

تنبيه: قد يكون محتوى الفيديو (حرق) للعرض الاول للعبة Battlefield 6 لذلك يمكنك مشاهدته على مسؤوليتك الخاصة.

المزيد من الصور والعروض المسربة للعبة Battlefield 6

احد المصادر الشهيرة في تسريب اخبار اللعبة توم هيندرسون قال من خلال حسابه الخاص على تويتر ان 80% من عرض الكشف عن اللعبة قد تم تسريبه الى الانترنت.

حتى الان لا ندري الكثير عن لعبة Battlefield 6 بشكل رسمي سوى انها ستقدم تجربة معارك ملحمية على خرائط واسعة وسنشهد تطور كبير في عنصر التدمير الذي طالما اشتهرت به السلسلة منذ بدايتها بجانب طور اونلاين موسع يدعم عدد كبير من اللاعبين في خرائط بتفاصيل ومؤثرات بصرية عالية الجودة.

موعدنا في شهر يونيو (6) القادم للكشف عن اللعبة التي نتوقع ان تحصل على تاريخ اطلاق خلال الشهور الثلاثة الاخيرة من هذا العام.

ما هي درجة حماسك للعبة Battlefield 6 خاصة مع عودتها لنظام الحروب المعاصرة كما كان الامر مع Battlefield 3 و 4؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى