سكاي نيوز الاخبارية: Assassin’s Creed Origins تساهم في اكتشاف احد اسرار الاهرامات..

تقدم لعبة Assassin’s Creed Origins تجربة استكشافية مميزة لمحبي استكشاف التاريخ الخاص بمصر القديمة و الفراعنة حيث اعتمد المطورين في شركة يوبي سوفت على مراجع تاريخية و ابحاث علمية لبناءه و تقديم احداث متوقع انها حدثت بالفعل في تلك الحقبة و اكد اشرف اسماعيل مخرج اللعبة انهم ايضا لجئوا الى علماء اثار من اجل تصميم عالم اللعبة و جعلة يحاكي شكل مصر القديمة في تلك الحقبة.

هذا صحيح ولكن يبدو ان اللعبة بطريقة او بأخرى ساهمت في اكتشاف واحد من اضخم اسرار الاهرامات انها الفجوة الغامضة و التي تمكن العالماء من اكتشافها قبل ايام في الهرم الاكبر حسب ما جاء في تقرير نشرته شبكة سكاي نيوز الاخبارية و الملفت في الامر انه في اللعبة يمكن زيارتها و لا ندري ما اذا كان هناك تفاصيل سرية حصل عليها المطور قبيل الاعلان رسميا عن الاكتشاف ام لا.

لعبة Assassin’s Creed Origins تدور احداثها في عهد الفراعنة و تدور قصتها حول منشأ الاساسينز منذ البداية التي انطلقت على يد بايك بطل اللعبة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من خلال الرابط التالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button