سكاي نيوز الاخبارية: Assassin’s Creed Origins تساهم في اكتشاف احد اسرار الاهرامات..

تقدم لعبة Assassin’s Creed Origins تجربة استكشافية مميزة لمحبي استكشاف التاريخ الخاص بمصر القديمة و الفراعنة حيث اعتمد المطورين في شركة يوبي سوفت على مراجع تاريخية و ابحاث علمية لبناءه و تقديم احداث متوقع انها حدثت بالفعل في تلك الحقبة و اكد اشرف اسماعيل مخرج اللعبة انهم ايضا لجئوا الى علماء اثار من اجل تصميم عالم اللعبة و جعلة يحاكي شكل مصر القديمة في تلك الحقبة.

هذا صحيح ولكن يبدو ان اللعبة بطريقة او بأخرى ساهمت في اكتشاف واحد من اضخم اسرار الاهرامات انها الفجوة الغامضة و التي تمكن العالماء من اكتشافها قبل ايام في الهرم الاكبر حسب ما جاء في تقرير نشرته شبكة سكاي نيوز الاخبارية و الملفت في الامر انه في اللعبة يمكن زيارتها و لا ندري ما اذا كان هناك تفاصيل سرية حصل عليها المطور قبيل الاعلان رسميا عن الاكتشاف ام لا.

لعبة Assassin’s Creed Origins تدور احداثها في عهد الفراعنة و تدور قصتها حول منشأ الاساسينز منذ البداية التي انطلقت على يد بايك بطل اللعبة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من خلال الرابط التالي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock