في أقل من 4 أسابيع، أكثر من مليون لاعب سجّل لتجربة Garena Free Fire Max!

لعبة Garena Free Fire Max هي اللعبة الجديدة التي يتطلع لاعبي “فري فاير” المشهورة للغاية والتي تعتبر من ألعاب الباتل رويال الرائدة على الهواتف المحمولة لتجربتها. باختصار شديد، هذه النسخة ستقدم رسومات أفضل من النسخة الأصلية بالإضافة إلى ميزات جديدة وعلى ما يبدو، اللاعبون متشوقون جداًَ لتجربتها.

في بيان صحفي تم إرساله إلى موقع VGA4A، أعلن فريق التطوير أنّ التسجيل المسبق على لعبة Garena Free Fire Max من جميع أنحاء منطقة الشسرق الأوسط وشمال إفريقيا تخطى حاجز المليون لاعب في أقل من شهر! وفقاً للبيان، سيحصل المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل المسبق في لعبة فري فاير ماكس على 3 قسائم “دايموند وريال”، إلى جانب مكافآت أخرى تتضمن لوح التزلج “سكاي ريسر سكاي بوورد- Skyracer skyboard ” و5 قسائم “جولد رويال- Gold Royale ” و5 ” بت فوود- Pet Food“.

في حال ارتفع عدد اللاعبين المسجلين إلى الضعف، أيّ إلى مليونين، فسيحصلون على مكافأة جديدة وهي حزمة MAX Raychaser Female، ما زال بإمكانكم التسجيل في حال أردتم الحصول على هذه العناصر، يمكنكم ذلك من خلال الضغط هنا. يجدر بالإشارة إلى أنّ التسجيل المسبق سينتهي في السادس من يونيو المقبل، لذلك لا تضيعوا الفرصة!

لتشغيل Garena Free Fire Max، ستحتاج إلى  1.5 جيجابايت من المساحة الفارغة وإلى هاتف قوي بمعالجه وقوة رسوماته مثل  iPhone 12 Pro Max و One Plus 9 Pro و Samsung Galaxy S21 Plus وغيرها من الهواتف.

ستبدأ لعبة فري فاير ماكس بخمسين لاعبًا يهبطون من مظلاتهم في جزيرة أو صحراء، ولديكم من الوقت عشرة دقائق فقط من اجل القضاء على جميع أعدائك لتفوز في المعركة الملكية، وسيكون بأمكانك إستخدام الأسلحة والجلود التي تأتي مع اللعبة بشكل مجاني، وننصحك بحذف الإصدار القديم في حال رغبت بتنزيل النسخة المحسنة ماكس.

وفيما يخص طريقة التحكم في لعبة فري فاير ماكس، فهي نفس الطريقة المعتادة في الإصدارة الأصلية، بإحتوائها على عصى تحكم باللمس على الجانب الأيسر لشاشة الهاتف، وعلى اليمين أزرار إطلاق النار المعتادة، وبشكل عام معظم الخيارات وطريقة التحكم تشبه الإصدارة الأصلية بشكل كامل.

هل أنتم متشوقون لتجربة النسخة المُحسّنة من لعبة الباتل رويال؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار