عرض الاسبوع عبر متجر بلايستيشن, خصم كبير على لعبة Outriders الان..

ربما يمكنك الحصول على لعبة Outriders بسعر مميز الان من خلال هذا العرض الرائع عبر متجر بلايستيشن.

يستمر متجر بلايستيشن بتقديم العروض المميزة التي تصب في مصلحة اللاعبين, في كل شهر تقريبا نتفاجأ بعروض وتخفيضات على مجموعة كبيرة من العناوين الضخمة, لكن هناك عادة تحسب لسوني بحيث تقوم بالكشف كل اسبوع عن عرض الاسبوع والذي يشمل دائما وابدا تخفيض بنسبة رائعة على عنوان ضخم حديث او مرغوب لدى اللاعبين, عنوان هذا الاسبوع هي لعبة Outriders.

لعبة Outriders صدرت الشهر الماضي على اجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية وحققت مبيعات جيدة  جعلت ما يقارب مليون لاعب يتواجد فيها بشكل شبه يومي ونشط, اليوم اللعبة تعتبر عرض الاسبوع في متجر بلايستيشن الرقمي بنسبة تخفيض على سعرها تبلغ 25 في المئة, سعر اللعبة الاصلي يبلغ 60$ ومع نسبة التخفيض المذكورة يمكنكم الحصول عليها الان بسعر 45$ من هنا.

الاعلان عن هذا العرض اتى من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر حيث يمكنكم الحصول على اللعبة من خلال موقعها الرسمي الالكتروني او من خلال متجر بلايستيشن حاليا, وكما قلنا هي فرصة لا تعوض كونها تخص عنوان حديث صدر هذا العام لربما سيتعرض التخفيض مرة اخرى مرة عام او اكثر او خلال موسم التخفيضات مثلا.

اللعبة تأتينا من فريق التطوير People Can Fly ومن نشر شركة Square Enix وقد حصلت على متوسط تقييمات لا بأس به وهو 6 من 10, وكما قلنا متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة وايضا الحاسب الشخصي ومنصة جوجل ستاديا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى