الاعلان عن موعد اطلاق FIFA 20 و الكشف عن ابرز التغيرات في اسلوب اللعب..

FIFA 20 لن تكون نقلة كبيرة عن الجزء السابق FIFA 19 من حيث اسلوب اللعب رغم وجود بعض التعديلات الطفيفة و لكن عودة طور FIFA Street الذي سيحمل اسم Volta modes هذه المرة سيكون اضافة ممتعة لجمهور اللعبة.

انتهت منصة العرض EA Play الخاصة بشركة EA التي تأتي ضمن فعاليات معرض E3, و تخللها عناوين لا بأس بها منها مثلا الكشف و لاول مرة عن اسلوب اللعب الخاص بلعبة Star War Jedi: Fallen Order, و تبعه بفترة قصيرة الاعلان عن لعبة FIFA 20 بشكل رسمي بما في ذلك الكشف رسميا ايضا عن موعد اطلاق اللعبة للأجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

اللعبة ستصدر في السابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) المقبل و الموافق لهذا العام على الاجهزة المذكورة, و لكن ابرز المعلومات التي تم الكشف عنها خلال الحدث هي طور FIFA Street الغائب منذ فترة طويلة و الذي سيحمل اسم Volta modes سيعود لاول مرة في السلسلة منذ ما يقارب 7 سنوات.

اللعبة ستشهد العديد من التغيرات الواعدة في نسختها القادمة و سنذكرها لكم كالآتي:

اضافة خاصية Authentic Game Flow

Image result for Authentic Game Flow

خاصية ستسمح لاعضاء AI في اللعبة بأن يتجاوبوا بشكل افضل و اذكى من ذي قبل مع اللاعب عندما يتحكم بهم في ارضية الملعب, و تشمل هذه الخاصية تركيزا مهما على ثلاثة عناصر و هي نظام الدفاع و حركة اللاعب القريبة جدا من الواقع و اخيرا توافق اعضاء AI مع اللاعب بشكل ذكي جدا.

اللحظات الحاسمة

Image result for FIFA 20

اللاعب سيصبح اكثر تحكما في المباراة عندما تأتيه اللحظات الحاسمة في مبارة مهمة مثل القيام بالهجمات المرتدة بشكل متقن و زيادة كفاءة الحارس و الدفاع و زيادة قوة الصحة الخاصة باللاعبين و غيرها.

  تعديل جديد للعبة ذا ويتشر 3 يجعل جيرالت مشابه تماماً لشخصيته بالمسلسل..

نظام محاكاة جديدة لحركة الكرة

Image result for FIFA 20

تم استخدام نظام محاكاة جديد لحركة الكرة في لعبة FIFA 20 بحيث يجعل حركة الكرة قريبة بدرجة كبيرة الى الواقع و يرافقه ذلك قيام اللاعبين بحركات جديدة باستخدام الكرة ناهيكم طبعا عن القيام بحركات بهلوانية احتفالية عند الفوز او احراز الاهداف.

و اخيرا تم الكشف ايضا عن امكانية اختيار شخصيات انثوية للعب بها في طور FIFA Street, للامانة في السنوات الماضية لم تختلف اللعبة كثيرا بين جزء و اخر و لكن يبدو ان الجزء القادم من السلسلة قد اختلف اختلافا كليا في مدة تطوير اقصاها عام كامل, ما هو رأيكم بهذه التغيرات التي تبدو واعدة في لعبة FIFA 20 القادمة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock