اشاعة: استديو Team Ninja يعمل على لعبة جديدة من Final Fantasy سيعلن عنها قريبا..

في الاسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من الاشاعات التي تقول بأننا سنستقبل جزء جديد من سلسلة Final Fantasy هذا العام واليوم الاشاعة تغوص لتقول بأن استديو Team Ninja سيتحد مع شركة Square Enix ليعمل بالفعل على هذا الجزء الجديد والذي يعنقد انه سيقتبس من لعبة Nioh واسلوبها الصعب بعض الشيء بحيث سيصدر بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5 وسيعلن عنه قريبا.

وفقا لتقرير نشره موقع Fanbyte فإن استديو Team Ninja سيكون متورطا بالعمل على لعبة تدعى Final Fantasy Origins ستكون شبيهة لاسلوب لعب وصعوبة سلسلتهم المشهورة Nioh, اي ان المشروع يهدف للتزاوج ما بين سلسلة Final Fantasy ولعبة Nioh وربما تعطينا فئة جديد من العاب الفيديو.

هذه التسريبات ورافقتها انتشار واسع لنفس المعلومات على مواقع معروفة مثل Reddit و Resetera حيث يقال ايضا بأن فرق تطوير اخرى عملت على السلسلة ستساعد في تطوير الجزء الجديد على نطاق واسع ومن المحتمل ان يتم اقتباس بعض العوامل ايضا من الاجزاء الاولى للسلسلة حتى يعودوا بالجزء الجديد الى الجذور.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها شائعات بوجود جزء جديد من سلسلة Final Fantasy تحت التطوير وحصريا لجهاز بلايستيشن 5 حيث تحدث احد المسربين عن وجود هذا المشروع بالفعل تحت التطوير وتوقع الكشف عنه خلال فعاليات معرض E3 2021 التي ستنطلق الشهر القادم مؤكدا انه شيء جديد مختلف عن ما تم الكشف عنه من عناوين سابقة, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

لكن هل يرغب اللاعبون حقا برؤية لعبة من سلسلة Final Fantasy تتبع اسلوب لعب العاب صعبة مخصصة للهاردكور من اللاعبين مثل Dark Souls و Nioh وغيرها, لكن الاجمل بأنها ستدعم جهاز بلايستيشن 5 بحيث تكون حصرية عليه وسيتم الاعلان عنها في شهر يونيو (6) القادم على ان يتم اطلاق نسخة تجريبية منها في الصيف القادم, فما هو رأيكم بخبر وجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير حتى لو كانت في خانة الاشاعات مبدئيا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى