صدور أول أدوات تعديل غير رسمية للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered

لم يمضي على صدور لعبة المغامرات Marvel’s Spider-Man Remastered على منصة الكمبيوتر الشخصي سوى بضع ساعات، حتى صدرت لها أول أداة تعديل بشكل غير رسمي.

قام المودر “jedijosh920” بالإعلان عن إنهائه تطوير أداة تعديل غير رسمية خاصة بإصدارة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Spider-Man Remastered، ووفقا للمطور.. ستتيح أداة التعديل الجديدة استخراج أي أصل واستبداله في أرشيفات أصول اللعبة، وقد تضمن وصف التعديل:

إنه أساس إنشاء التعديلات والذي يعم على تثبيتها، مع وجود نظام ملفات mod سهل الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة التعديلات الخاصة بهم ، وكذلك تثبيتها.

تحتوي الأداة أيضًا على العديد من الأدوات الصغيرة مثل String To Hash Generator، وهي الأداة التي تقوم بتجزئة إدخال سلسلة إلى تجزئة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك إمكانية إنشاء تنسيق CSV للاطلاع على معلومات أصول اللعبة بشكل أكثر سلاسة ووضوحًا، وهي مخصصة للمستخدمين المتقدمين في تطوير التعديلات.

من الناحية النظرية، ستسمح هذه الأداة الغير رسمية للمعدلين على أجهزة الكمبيوتر، بإصدار العديد من التعديلات على لعبة Spider-Man الجديدة، مثل استبدال والشخصيات والوجوه وتغيير الأزياء، والعديد من الأشياء المثيرة، ولا نستبعد ظهور تعديل يمكنننا من سياقة السيارة داخل المدينة، أو إنشاء مهمات جديدة.

على كل حال، نذكر متابعينا أن احدث احصائيات منصة SteamDB، فقد احتلت اللعبة المركز الثاني بين اقوى إصدارات بلايستيشن على الحاسب الشخصي بعدد 64,893 الف لاعب، بينما لم تنجح في إزاحة لعبة God of War عن الصدارة حيث ما زالت الأخيرة تمتلك 73,529 الف لاعب حتى لحظة كتابة هذا التقرير. بينما تأتي لعبة Horizon Zero Dawn في المركز الثالث بعدد 56,557 الف لاعب وأخيرا لعبة Days Gone بعدد 27,450 الف لاعب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button