لعبة سيجا المحبوبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown تعود كـ “ريميك” حصرياً على PS4!

أخبرتنا الشركة اليابانية المحبوبة سيجا أنها تعمل على إعادة إحياء عناوينها عبر إصدارهم مجدداً بنسخ مُحسّنة ومُطوّرة, في حال سألت مجتمع اللاعبين ما الذي يريدونه من الشركة، سترى اسم Virtua Fighter بكثرة خاصةً من قبل محبي ألعاب القتال. بعد التسريبات التي دمرت المفاجأة، أعلنت اليوم الشركة عن اللعبة رسمياً.

من خلال منشور على موقع IGN، أعلنت سيجا عن لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown, وهي نسخة مُطوّرة من اللعبة الأصلية التي صدرت لأول مرة على بلايسيتشن 3 واكسبوكس 360 في عام 2007. وفقاً للإعلان، تم تطوير النسخة الجديدة من قبل فريق Sega AM2 واستديو Ryu Ga Gotoku المعروف بعمله على سلسلة Yakuza و Judgment. بجانب ذلك، علمنا أنها ستستخدم محرك Dragon Engine.

آليات اللعب الرئيسية ستبقى كما هي مع تحسينات مختلفة عليها بالطبع ورسومات مُحسّنة. هذا ليس كل شيء، ستحتوي Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown على موسيقى جديدة لكل مرحلة ونظام إضاءة وظلال جديد وواجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى مقطع سنيمائي افتتاحي جديد.

أكدّت لنا كابكوم أيضاً أنّ اللعبة ستدعم النمط الجماعي أكثر وستتمكن من عمل بطولة تصل لستة عشر لاعب مع إمكانية مشاهدة المباريات بالوقت الفعلي. يبدو أنّ الشركة تريد التركيز على الرياضات الإلكترونية. الأمر الأخير المفاجئ حقاً هو أنّ اللعبة ستكون حصرية لجهاز بلايسيتشن 4 (وبلايستيشن 5) وستصدر الأسبوع المقبل، الأول من يونيو.

البارحة حصلنا على شائعة تنص على أنّ اللعبة ستكون ضمن ألعاب بلايستيشن بلاس المجانية لشهر يونيو، والآن مع موعد الإطلاق، هذه الشائعة أصبحت أكثر منطقية.

هل أسعدكم خبر عودة اللعبة؟ هل أنتم متحمسون لتجربة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى