العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2021 متاحة الان للتحميل, اليك القائمة..

تحديث: 1 يونيو 2021 – العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو اصبحت متاحة الان للتحميل من خلال متجر بلايستيشن العربي بينما ستكون متاحة للتحميل عبر المتجر الامريكي بعد الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة, يمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب المتاحة بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

26 مايو 2021 – كشفت سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو القادم والتي تتضمن 3 عناوين منها عنوان واحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 واثنين مخصصين لجهاز بلايستيشن 4.

مشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 5 سيحصلون على اللعبة التعاونية Operation: Tango بينما مشتركي الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 سيحصلون على كل من لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown و Star Wars: Squadrons.

Image

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2021:

  • Operation: Tango (بلايستيشن 5)
  • Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown (بلايستيشن 4)
  • Star Wars: Squadrons (بلايستيشن 4)

ايضا من الملاحظ ان لعبة القتال Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown ستبقى متوفرة لمشتركي البلس لمدة شهرين متتاليين حيث ستغادر الخدمة في بداية شهر اغسطس من هذا العام.

بالطبع جميع العاب بلايستيشن 4 ستكون قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

جميع الالعاب المذكورة ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 1 يونيو وحتى ذلك الحين سيكون امامك اسبوع كامل للاستفادة من العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو الجاري التي ستكون متاحة حتى ظهر ذلك اليوم ويمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

Image

بلايستيشن 5

  • Wreckfest

العاب بلايستيشن 4

  • Battlefield V
  • Stranded Deep

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button