سوني تكشف ان اول حصريتين ستتواجدان في حدث PSX الشهر القادم..

بدأت سوني بالكشف عن بعض العناوين التي ستتواجد في PSX الخاص بها و الذي ستنطلق فعالياته في الفترة ما بين 8 و 10 ديسمبر القادم في نيويورك.

سوني اعلنت الليلة الماضية ان كل من Dreams التي يعمل عليها استيديو Media Molecule و Ghost of Tsushima العنوان الجديد الذي تم الكشف عنه خلال حدث PGW ستتواجدان في PSX الشهر القادم.

لا يوجد اي تفاصيل حول كيفية وجود هذه الالعاب و لكن فيما يخص لعبة Dreams فقد كان من المفترض ان يتوفر لها نسخة بيتا ولكن بعد تاجيل اللعبة سنة كاملة تم الغائها و نتوقع ان يتم الاعلان عنها في الحدث و كون اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات فنتوقع ان نرى تاريخ اطلاق لها.

لعبة Ghost of Tsushima تم الاعلان عنها الاسبوع الماضي و ستكون عنوان سوني الحصري الذي يعمل عليه استيديو Sucker Punch الذي قدم لنا لعبة inFAMOUS و هذه هي لعبتة الاولى منذ ثلاث سنوات و نتمنى ان نرى الشهر القادم استعراض لاسلوب اللعب و ربما تاريخ اطلاق ايضا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button