سوني تكشف ان اول حصريتين ستتواجدان في حدث PSX الشهر القادم..

بدأت سوني بالكشف عن بعض العناوين التي ستتواجد في PSX الخاص بها و الذي ستنطلق فعالياته في الفترة ما بين 8 و 10 ديسمبر القادم في نيويورك.

سوني اعلنت الليلة الماضية ان كل من Dreams التي يعمل عليها استيديو Media Molecule و Ghost of Tsushima العنوان الجديد الذي تم الكشف عنه خلال حدث PGW ستتواجدان في PSX الشهر القادم.

لا يوجد اي تفاصيل حول كيفية وجود هذه الالعاب و لكن فيما يخص لعبة Dreams فقد كان من المفترض ان يتوفر لها نسخة بيتا ولكن بعد تاجيل اللعبة سنة كاملة تم الغائها و نتوقع ان يتم الاعلان عنها في الحدث و كون اللعبة تحت التطوير منذ عدة سنوات فنتوقع ان نرى تاريخ اطلاق لها.

لعبة Ghost of Tsushima تم الاعلان عنها الاسبوع الماضي و ستكون عنوان سوني الحصري الذي يعمل عليه استيديو Sucker Punch الذي قدم لنا لعبة inFAMOUS و هذه هي لعبتة الاولى منذ ثلاث سنوات و نتمنى ان نرى الشهر القادم استعراض لاسلوب اللعب و ربما تاريخ اطلاق ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock