تسريب موعد اطلاق لعبة Dying Light 2 قبل الكشف الرسمي اليوم وتأكيد المنصات..

اليوم هو يوم حافل لأننا سنحصل به على حدث خاص بلعبة Dying Light 2 المرتقبة بشدّة بجانب استعراض أسلوب لعب Horizon Forbidden West, في حال كنت متشوق للأولى مثلنا ولا تريد إنتظار الحدث الرسمي الليلة، تم تسريب موعد اطلاق اللعبة.

موقع Twisted Voxel رصد الكثير من المعلومات عن اللعبة من عدة مواقع مختلفة بما في ذلك على موقع تويتش، هذا ليس كل شيء، تم تسريب جوائز الطلب المسبق. في البداية، حسب المعلومات فسوف يكون موعد اطلاق لعبة Dying Light 2 في يوم 7 ديسمبر المقبل وتم تأكيد إصادرها على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس.

في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة، ستحصل على زي Reload وعلى مظهر Reload للأسلحة و Paraglider. بالأسفل يمكنكم رؤية بعض الصور التي خربت لنا المفاجأة.

بجانب لعبة Dying Light 2، سيكشف لنا استديو Techland عن النسخة البلاتينية من الجزء الأول التي ستصدر اليوم وفقاً للتسريب والتي تحتوي على جميع المحتوى الإضافي الصادر في النين السابقة بالإضافة إلى عناصر وطور لعب جديد، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

اليوم الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية سيتم استعراض الجزء الثاني Dying Light 2 المنتظر وسنرى موعد إطلاق كما توقعنا سابقاً. هل أنتم متحمسون الآن للسابع من ديسمبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على كل ما نعلمه حول لعبة العالم المفتوح من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى