إشاعة: Modern Warfare 3 Remastered قادمة هذا العام، بشكل حصري على بلايستيشن

في الآونة الأخيرة بدأت تطفو الى السطح العديد من الأخبار الغير مؤكدة حول ماهية العنوان التالي من سلسلة إطلاق النار Call of Duty لهذا العام، والزمن الذي ستدور فيه احداث النسخة القادمة من السلسلة، واليوم تظهر شائعة جديدة من مصدر حسن السمعة كما ذكر عنه، والذي يدعي بأن هناك نسخة محسنة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 Remastered سوف تصدر هذا العام .

رغم أن هذه الشائعات ليست جديدة كلياً، ومتوقعة الى حد ما بعد صدور Modern Warfare 2 Remastered العام الماضي، إلا أن العديد من اللاعبين حول العالم توقع مجىء طور اللعب الجماعي المحبوب لـ MW2 وهو الأمر الذي أحبطهم رغم شعبية MW3 الجارفة بين محبي السلسلة.

ومن خلال المسرب الشهير TheMW2Ghost علمنا أن طور الحملة “Campaign” من Modern Warfare 3 كان من المفترض أن يصدر في الربع الثاني من خلال هذا العام، وستكون حصرية لمدة شهر واحد للاعبي بلايستيشن، ولن يكون الأمر مستبعداً لانه في مثل هذا الوقت من العام الماضي تم الإعلان عن النسخة المحسنة MW2 وصدرت بعدها بوقت قصير جداً من الإعلان.

وعلق المسرب TheMW2Ghost بأنه من المرجح أن نرى طور اللعب الجماعي في النسخة المحسنة من Modern Warfare 3 Remastered قريبا خاصة أنه إمتلكت شعبية أكبر وتوازن أكثر في طريقة اللعب الجماعي عن الجزء الذي سبقها.

وفي الفترة الأخيرة أظهرت العديد من التقارير أن لعبة Call of Duty الجديدة والقادمة مفترضاً هذا العام تمر باوضاع سيئة، مما إضطر من أكتيفيجن تسخير استديوهات Skylanders و Toys for Bob من أجل مساعدة استديو Raven Software في التطوير المتعثر، ولذلك من المنطقي ان تقوم أكتيفيجن بالعمل على مشاريع أصغر وأقل تكلفة لا تحتاج الى فريق تطوير كامل.

وقد يكون من أجل ضمان إتاحة المزيد من الوقت لتطوير الجزء الرئيسي Call of Duty 2021 الذي من الممكن أن يصدر هذا العام، وفي أسوء الحالات تعويض إلغائها أو تأجيلها.

هل انت من عشاق لعبة Modern Warfare 3 وهل ستقوم بشراء اللعبة في حال اعادة اطلاقها بنسخة مسنة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button