يمكنك الآن الحصول على Among Us مجاناً على الحاسب لوقت محدود!

لعبة Among Us هي من الألعاب الغنية عن التعريف التي تمكنت من السيطرة على صناعة الألعاب بعد مرور عامين من إطلاقها. حققت اللعبة نجاحات باهرة على المنصات المتوفرة عليها. الكثيرون يلعبوها بالمجان على الهواتف ولكن على الحاسب، اللعبة مدفوعة. هذا الأمر تغير هذا الأسبوع!

بعد تشويقه لنا كلعبة غامضة، كشفت شركة إيبيك أنها ستقدم لعبة Among Us مجاناً لجميع اللاعيبن على الحاسب الشخصي لمدة أسبوع! للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى صفحة اللعبة الرسمية على متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابكم. الآن اضغط على “احصل على” وسيتم إضافتها إلى مكتبتك للأبد.

سينتهي العرض على اللعبة الجماعية يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة NBA 2K21 الضخمة واليوم حصلنا على Among Us والأسبوع القادم تشوقنا الشركة إلى لعبة غامضة أُخرى، فماذا ستكون؟ سنشارككم ذلك الأسبوع المقبل ان شاء الله.

ادناه تجدون المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي. باختصار، لن تحتاج إلى أيّ مساحة تخزين عالية أو مواصفات قوية.

لا تكون “sus” وتحصل عليها مجاناً لوحدك، شارك الخبر مع أصدقائك ولعبها معهم لأنّ اللعبة ممتعة مع الأصدقاء! ما رأيكم في لعبة الأسبوع المجانية؟ شاركونا في التعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار