لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على مخرج جديد بعد انتقال المخرج السابق لمشاريع أُخرى..

لعبة Cyberpunk 2077 كانت من أضخم ألعاب العام الماضي ولا يمكنك نكر ذلك في حال كنت استمتعت بها أم لا. احتوت اللعبة على عالم رائع مع شخصيات بقت معنا ولكنها لم تحصل على استحسان اللاعبين بسبب مشاكلها التقنية خاصةً على الأجهزة المنزلية. ما زال يعمل الفريق على محتوى إضافي وتوسعات ولكن هذه التوسعات ستكون من مخرج جديد.

وفقاً لموقع Games Industry المختص في الصناعة، آدم بادوسكي، مخرج لعبة Cyberpunk 2077 الحالي ترك منصبه كمخرج على لعبة العالم المفتوح وانتقل إلى دور قيادي آخر باستديو CD Project RED الذي يركز على تطوير ألعاب ضخمة AAA في ذات الوقت بدلاً من التركيز على مشروع واحد فقط في نفس الوقت.

هذا يعني أنّ مخرجان اللعبة الرئيسيان تركا العمل على اللعبة حيثُ غادر المخرج الثاني ورئيس الانتاج على اللعبة كونراد توماسزكيويز الاستديو، يجدر بالإشارة إلى أنّه مخرج لعبة The Witcher 3: Wild Hunt أيضاً.

بالطبع لن تبقى Cyberpunk 2077 بدون مخرج خاصةً مع استمرار خطة إصلاحها ودعمها بمحتوى إضافي. أعلن الفريق الفريق البلوندي أنّ جابريل أماناتجيلو سيأخذ هذا المنصب. انضم جابريل إلى الاستديو كمخرج إبداعي في عام 2020 وقبل ذلك كان يعمل في BioWare كمخرج تصميم على Dragon Age: Inquisition DLC وأخرج عدة توسعات للعبة Star Wars: The Old Republic.

سيركز المخرج الجديد على إصدار التوسعات لعالم نايت سيتي، فهل أنتم متحمسون للعبهم؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button