فيديو استعراض لعبة Horizon Forbidden West يصبح الاكثر مشاهدة..

صباح هذا اليوم كنا على موعد مع حلقة اخرى من حلقات حدث State Of Play حيث استعرضت شركة سوني لعبة Horizon Forbidden West بشكل مطول دام لقرابة 14 دقيقة, لندع اللعبة الجميلة وكل ما رأيناه من اشياء جديدة مميزة جانبا ولنتحدث عن كون الحدث الاكثر مشاهدة بين الحلقات الاخرى التي استعرضت سوني فيها لعبة واحدة.

في احصائية غير مدروسة قام بها باجتهاد شخصي احد المطلعين على اخر اخبار الالعاب ويدعى Benji وعبر حسابه في موقع تويتر, وجد ان حلقة State Of Play الاخيرة والخاصة بلعبة Horizon Forbidden West هي الاكثر مشاهدة بين الحلقات الاخرى التي استعرضت العاب سوني الحصرية, ادناه سنذكر لكم ادناه الارقام والإحصائيات لمشاهدات حلقات الالعاب الاخرى:

  • في المرتبة الاولى الحلقة الخاصة بلعبة Horizon Forbidden West حيث وصل عدد مشاهدات الحدث في اقل من 24 ساعة الى 2.5 مليون مشاهدة.
  • في المرتبة الثانية الحلقة الخاصة بلعبة Demon’s Souls بمجموع مشاهدات وصل الى 2.2 مليون مشاهدة.
  • المرتبة الثالثة اتت من نصيب الحلقة الخاصة بلعبة Ghost Of Tsushima بمجموع مشاهدات وصل الى 1.9 مليون مشاهدة.
  • المرتبة الرابعة قبعت لعبة The Last Of Us Part 2 بمجموع مشاهدات وصل الى 1.5 مليون مشاهدة.
  • في المرتبة الخامسة والاخيرة اتت لعبة Ratchet & Clank Rift Apart التي ظهرت حلقتها قبل اسبوعين بمجموع مشاهدات بلغ 750 الف مشاهدة.

بهذه المرتبة سنوجه سؤالنا لكم هل تستحق اللعبة الاولى كل هذه المشاهدات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى