بعد التفاعل الكبير مع استعراض Horizon Forbidden West الكشف عن موعد الاطلاق قريب جدا

الليلة الماضية حصلنا على نظرتنا الاولى على اسلوب اللعب الخاص بلعبة Horizon Forbidden West القادمة الى اجهزة بلايستيشن, ويبدوا ان تفاعل الجمهور الكبير مع الظهور الرائع للعبة اشعل حماس المطورين ودفعهم لمشاركة المزيد قريبا جدا من ضمنها الكشف عن موعد الاطلاق.

المطورين امس لم يشاركوننا موعد الاطلاق ولكنهم اكدوا ان العمل على اللعبة مستمر وسيتم مشاركة الجمهور بالتحديثات في وقت قريب ولكن استيديو Guerrilla Games عاد اليوم ليؤكد انهم سيكشفون عن موعد الاطلاق في وقت قريب جدا بعد هذا التفاعل الاجابي الكبير بعد استعراض اسلوب اللعب (عبر VGC) ولكن حصلنا على تأكيدات بأن اللعبة ما زالت قادمة هذا العام حيث اقلق تكتم الاستيديو عن موعد الاطلاق خلال حدث امس من ان اللعبة قد لا تصل هذا العام كما هو محدد لها سابقا.

فيديو استعراض لعبة Horizon Forbidden West تمكن من حصد 2.3 مليون مشاهدة خلال 3 ساعات فقط من اطلاقه وهو المعدل الاعلى حتى الان بين فيديوهات حصريات بلايستيشن المميزة وربما تكون هذه علامة واضحة بأن اللعبة تشهد ترقب كبير خاصة انها قادمة على منصتي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وقد يساهم ذلك في جعلها تحقق نجاح كبير على المستوى التجاري.

حسب المصادر فقد بدأ العمل على Horizon Forbidden West بعد فترة قصيرة من اطلاق Horizon Zero Dawn وكان من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 ولكن بعد ان كشفت سوني عن جهاز بلايستيشن 5 تم نقل المشروع للجهاز الجديد ايضا بنسخة افضل جودة واداء.

ايضا علمنا في وقت سابق ان السلسلة هي ثلاثية لذلك بعد اطلاق Horizon Forbidden West سنكون على موعد مع جزء ثالث واخير ربما يبدأ العمل عليه بعد وقت قصير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى