لعبة Demon’s Souls على PS5 سترجعك الى مواجهة خصمك بعد موتك في لمح البصر..

الامر لن يكون مفاجئ عندما تتمكن من العودة الى مواجهة خصمك في لعبة Demon’s Souls على PS5 بعد موتك في لمح البصر او حسب وصف المطورين قبل ان تسحب سيفك من غمده والفضل يعود بالطبع لسرعة القرص الصلب SSD في جهاز سوني القادم.

سرعة نقل البيانات في قرص SSD الخاص بجهاز PS5 تبلغ ما بين 5.5 الى 9 جيجا/ث وهذا يجعله اسرع جهاز من حيث نقل البيانات حتى الان وهذا ايضا ما سيجعل تجربة لعبة Demon’s Souls مختلفة عن اي وقت مضى خاصة ان اللعبة كانت تعاني من طول شاشات التحميل على اجهزة بلايستيشن 3 والتي كانت تستمر بعض الاحيان لعدة دقائق ولكن الان وبفضل هذه السرعة الخارقة لن ترى هذه الشاشات ابدا.

مطوري اللعبة في استيديو  Bluepoint Games اكدوا ايضا ان قرص SSD المعدل في جهاز PS5 ليس مجرد قرص تخصين للبيانات بل ايضا بمثابة ذاكرة يمكنها نقل البيانات في لمح البصر وهذا سيجعل اللاعب يعود الى اللعبة بعد موته ومواجهة خصمة دون ان يفقد حماسه خلال الانتظار.

هذا قد يجعلنا ايضا نحن كلاعبين نغير فكرتنا واسلوبنا في التعامل مع الالعاب المشابه للعبة Demon’s Souls و Bloodborne التي تتميز بصعوبة المواجهة مع الاعداء وقادة الاعداء والكثير منا كان يقرر ترك اللعبة خلال وقت الانتظار مع شاشات التحميل ولكن ربما الان ومع سرعة العودة الى اللعبة قد يجعل هذا فرصة الاستمرار مع اللعبة اطول.

لعبة Demon’s Souls من المفترض ان تصدر خلال مرحلة اطلاق جهاز PS5 الذي سيصل الى الاسواق العالمية قبل نهاية هذا العام, وحتى ذلك الحين كيف ترى تأثير اختفاء شاشات التحميل في العاب مثل Demon’s Souls وهل تعتقد انه سيكون له اثر على تجربتك الخاصة مع هذا النوع من الالعاب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى