تقارير تؤكد عودة لعبة Dead Island 2 هذا العام بظهور جديد..

يبدو ان لعبة Dead Island 2 الغائبة منذ وقت طويل ستعاود الظهور من جديد اخيرا هذا العام بحسب عدة تقارير اكدت ذلك، فهل نرى هذا العنوان بالفعل، ام اننا سنذهب الى تأجيل اخر..!

لعبة Dead Island 2 تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2014 بعرض وصف من بين افضل عروض الالعاب على الاطلاق، عندما تتأمل العام الذي كشف فيه عن اللعبة ستعرف تماما المدة التي قبعت فيها تحت التطوير حيث انها اعلنت بعد عام واحد فقط من اطلاق اجهزة الجيل الماضي، تخيل..!

 وفقا لتقرير جديد من المسرب المشهور توم هندرسون وتحري موقع Tryhardguides فقد قيل ان مطوري اللعبة سيقومون بإعادة الكشف عن عنوانهم الغائب من جديد خلال الربع الرابع من هذا العام، اي في الفترة الواقعة ما بين شهر اكتوبر (10) الى شهر ديسمبر (12) مع تواجد نسخة الجيل الجديد الحالي منها.

يتوقع بأن يتم اعادة الكشف عن اللعبة في حدث The Game Awards 2022 او حفل لعبة العام كما قال المصدر، من المفهوم أن الجزء التالي سيركز بشكل كبير على اللعب التعاوني، مع العديد من جلسات اللعب في Dambuster التي تركز على الميزة. بالإضافة إلى ذلك، تحدثت التقايرير عن أنه تم طرح طاقم ممثلين جديد تمامًا مع 5 – 6 شخصيات جديدة قادمة إلى اللعبة.

بينما قال أحد المصادر، من الذين تمكنوا من تجربة اللعبة “انها على الأرجح أكثر لعبة منتظرة بعد تجربتها”. دعمت المصادر أيضًا التقرير الذي يفيد بأن اللعبة تجري في عدة مواقع مختلفة بما في ذلك هوليوود وسان فرانسيسكو.

قالت Deep Silver والشركة الأم Embrace Group في مكالمة مالية “على الأقل يتوقعون الإصدار في السنة المالية القادمة وهذا يعني أنه من المقرر إطلاق اللعبة بحلول 31 مارس (3) 2023.

هل تتمنون عودة ظهور هذا العنوان الغائب منذ مدة طويلة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button