قائمة إنجازات Red Dead Redemption لجهاز PS4 أسهل من نسخة جهاز PS3..

قبل أسبوع تقريبًا كشفت روكستار عن قدوم لعبة Red Dead Redemption لجهاز PS4 وجهاز نينتندو سويتش. هذا الإعلان أتى بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول صدور نسخة محسنة، ولكن الشركة خيبت آمال المعجبين بإعلان قدوم النسخة العادية بدون أية تعديلات والجيل الماضي فقط، وبسعر مبالغ فيه.

ستحتوي لعبة Red Dead Redemption نسخة جهاز PS4 ونينتندو سويتش على إضافة الزومبي Undead Nightmare الشهيرة معها. ولكن في ذات الوقت لن تحتوي على طور الأونلاين الخاص باللعب الجماعي وستكلف اللاعب 50$. هذا السعر يراه الرجل الأول لدى ناشر اللعبة “ستراوس زيلنيك” بأنه منطقي على الأجهزة المذكورة.

على أي حال، ظهرت قائمة إنجازات “تروفي” النسخة القادمة عبر موقع PSNprofiles الشهير بتتبع إنجازات الألعاب وشرحها. حيث تبين أن قائمة تروفيات اللعبة لجهاز PS4 أسهل بكثير من النسخة الأصلية التي صدرت على جهاز PS3 والسبب هو حذف إنجازات الأونلاين التي كانت تحتاج إلى بذل مجهود كبير للحصول عليها عدا عن استهلاك الوقت الكثير.

سيحتاج اللاعبون إلى إكمال اللعبة بنسبة 100% وهذا هو التحدي الأكبر بعد حذف إنجازات الأونلاين. بالإضافة إلى ختم أو إنهاء اللعبة، قتل 18 دب، ربط امرأة عبر سكة القطار الحديدية وأخيرًا الحفاظ على حصان واحد طيلة 20 مهمة متتالية. هذه هي أصعب الإنجازات في نسخة جهاز PS4 وهي بالطبع في متناول اليد للحصول على تروفي بلاتيني سهل للغاية.

يذكر أن هناك إنجازات خاصة بمحتوى Undead Nightmare ولكنها سهلة كذلك، وستصدر اللعبة هذا الموافق لتاريخ 17 أغسطس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية. ما هو رأيكم بإنجازات نسخة PS4 من اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button