هناك لعبة مجانية خفية لمشتركي الـ PS Plus سارع بالحصول عليها..

في الوقت الحالي تتوفر ألعاب PS Plus المجانية لشهر مايو وقريباً ستتوفر ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو لكن قبل ذلك تأكد من تنزيل ألعاب مايو وتأكد ايضا من حصولك على الهدية المخفية ضمن العاب مايو وهي لعبة Capcom Arcade Stadium: Ghosts ‘n Goblins.

رغم أن اللعبة هي لعبة PS4 إلا إنه يمكن للاعبي PS5 تنزيلها وتشغيلها من خلال التوافق المسبق مع الإصدارات السابقة ولكي تتمكن من الوصول الى هذه اللعبة والحصول عليها ستحتاج إلى استخدام إصدار الويب من متجر بلايستيشن PlayStation Store حيث اذا حاولت الوصول اليها او البحث عنها من خلال متجر بلايستيشن PlayStation Store على تطبيق الجوال او من خلال جهاز PS5 فلن تتمكن من العثور عليها تنزيلها.

سواء كنت تستخدم إصدار الويب أو متجر بلايستيشن من خلال جهاز PS4 من الآن وحتى 1 يونيو يمكنك تنزيل Capcom Arcade Stadium: Ghosts ‘n Goblins مجاناً طالما أنك مشترك في PlayStation Plus حيث إن اللعبة مضمنة في حزمة Capcom Arcade Stadium Packs 1 و2 و3 مما يعني أنك قد تكون قد قمت بتنزيلها بالفعل إذا كنت تملكها.

بالنسبة إلى اللعبة فقد تم تطويرها بواسطة Capocm وصممها توكورو فوجيوارا مبتكر لعبة Commando وأحد أبرز مصممي ألعاب الفيديو على الإطلاق ظهرت اللعبة لأول مرة في 19 سبتمبر 1985 فقد حققت نجاح نقدي وتجاري رغم صعوبة اللعبة وهذا سبب كبير لتذكر الكثير من اللاعبين وإعادة النظر فيها حتى يومنا هذا.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى