احدهم يكتشف تفاصيل دموية واقعية للغاية في لعبة Red Dead Redemption 2

شخصيا, مع انني لم اقم بتجربة اللعبة بعد وكنت في مرحلة من المراحل ضدها, تذهلني لعبة Red Dead Redemption 2 بتفاصيلها العجيبة والغريبة وايضا الواقعية, في كل مرة نتحدث فيها عن اكتشافات التفاصيل فيها نقول بأنها انتهت وخلت منها ليعود احدهم مرة اخرى ويكشف عن تفصيل ادق من الذي سبقه وافضل حتى, كهذا اللاعب الذي اكتشف تفصيل دقيق واقعي دموي للغاية واقل ما يقال عنه بأنه رهيب داخل اللعبة..!

تحذير: الفقرة التالية تحتوي على صورة ووصف دموي قد يكون مقزز للبعض..

كالعادة, مكتشفي هذه الامور التي تخص لعبة Red Dead Redemption 2 نجدهم دائما في موقع Reddit, احدهم لاحظ بأنك عندما تقوم بتفجير رأس اي شخصية في اللعبة عن طريق مسدس معين فإن الرأس بما فيه يبدأ بالتناثر ويختفي مع تراشق الدماء, لكن ان تجد فك واسنان احد الضحايا يتناثر من اثر الطلقة فهذا بحد ذاته رهيب للغاية من ناحية التدقيق بالتفاصيل من شركة روكستار على الرغم من كونه دموي للغاية كما تشاهدون ادناه.

اللاعب توجب عليه استخدام طور التصوير في اللعبة في المكان والوقت المناسبين لكي يلتقط مثل هذا التفصيل الدقيق في اللعبة, ما تشاهدونه اعلاه هو فك احد الضحايا من اثر طلقة قام بتفجير رأسه وبالطبع نعتذر على المشهد الدموي الذي قد يجده البعض منكم مقزز ولكن مسألة ان اللعبة ما زالت تذهلنا بهذا الكم من التفاصيل الواقعية امر يفوق الخيال للامانة.

اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية السابقة والحالية عبر خاصية التوافق المسبق طبعا, هل ما زلتم متابعينا تستمتعون بتجربة اللعبة التي قارب عمرها من الثلاث سنوات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى