ممثل صوتي في Starfield: صناعة الألعاب حاليًا في منطقة كارثية!

تحدث ممثل صوتي بارز في صناعة ألعاب الفيديو عن الوضع الصعب الذي تمر به الصناعة حاليًا، حيث خرج للتحدث بعدما تم الغاء ثلاثة مشاريع كان يعمل عليها، الممثل هو Elias Toufexis الذي قام بأداء أدوار مهمة في Starfield و Deus Ex.

الممثل Elias Toufexis الذي أدى أدوار مهمة لشخصيات معينة في ألعاب Starfield و Deus Ex ويمتلك خبرة في هذا المجال تزيد عن 20 عام، خرج إلى منصة اكس ليتحدث عن الوضع الذي تمر به صناعة الألعاب منذ قرابة 6 أشهر واصفًا الوضع بالكارثي.

إلياس قال بأنه تم الغاء ثلاثة مشاريع جديدة كان بعمل عليهم، مشروعين لم يذكر اسمهمها احدهم أعيدت صياغته من جديد وتسليمه لفريق جديد ومشروع لعبة جديدة من سلسلة Deus Ex كما ذكرنا في خبر سابق هنا.

أحد هذه المشاريع التي كان يمثل فيها كان يعمل فيها أيضًا كمخرج، ولكنه قال خاتمًا منشوره بأن صناعة الألعاب الآن في منطقة كارثية، بالألعاب الجديدة يبدأ انتاجها وسرعان ما يأتي قرار إلغاءها.

لم يذكر الممثل هوية المشاريع الأخرى التي يعمل عليها لانه من المحتمل أيضا أن يعاود العمل عليها، أما مشروع Deus Ex فهو تابع لشركة Embracer Group وعي اتخذت قرار الإلغاء وشرحت بعض مطوريه أيضا.

لا تزال موجة التسريحات مستمرة ولا توجد اية مؤشرات توحي بتوقفها. فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button