ارقام لعبة Returnal تكشف عن عدد المرات التي مات فيها اللاعبون..!

تعود الينا حصرية جهاز بلايستيشن 5 لعبة Returnal بإحصائيات جميلة لكن هذه المرة الاحصائيات لا تتعلق بعدد النسخ المباعة او عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة بل تعود الى ارقام اللاعبين نفسهم في اللعبة, مثلا كم عدد المرات التي مات اللاعبون فيها او من هو اكثر لاعب تعرض للموت فيها وعدد الاعداء الذين تم قتلهم من قبل اللاعبين في اللعبة وغيرها, ادناه سنشارككم بكافة التفاصيل.

في قائمة جميلة احتوت على ارقام تخص اللاعبين في لعبة Returnal شاركنا اياها احد المصادر الموثوقة في هذه الصناعة من حيث الاخبار وعبر موقع تويتر, وجدت بعض الاحصائيات المثيرة والمضحكة احيانا للاعبين في اللعبة سنشاركها لكم ادناه كما ارفقها مطوروها في استديو Housemarque كالاتي.

احصائيات من داخل لعبة Returnal

  • تعرض اللاعبون للموت داخل اللعبة اكثر من 9 مليون مرة.
  • اكثر من 5 ملايين ساعة لعب قضاها اللاعبون داخل اللعبة.
  • اكثر من 1000 مليون عدو تم قتله من قبل اللاعبين ايضا داخل اللعبة.
  • اشهر الاسلحة استخداما في اللعبة من قبل اللاعبين هو سلاح Hollow Seeker.
  • اخيرا والاكثر اضحاكا 😂, اكثر اللاعبين موتا داخل اللعبة هو اللاعب Phrike.

اللعبة وصفت بالصعبة لذلك نرى احصائيات الموت لدى اللاعبين فيها كبيرة جدا, فأسلوب اللعب الخاص بها يشبه ذلك الموجود في سلسلة Dark Souls حيث ان الاتهامات طالت سوني بعد اطلاق اللعبة بفترة بعدم الترويج لها بشكل جيد وتحذير اللاعبين من نوعا اللعبة واسلوب اللعب, لكن مع ذلك لا احد ينكر المتعة التي خاضها خلال تجربة اللعبة.

ما هو رأيك بهذه الاحصائيات وايها لفت انتباهك اكثر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button