يوبيسوفت تطمئن لاعبي Far Cry 6 على PS4 و Xbox One..

الأسبوع الماضي استعرضت لنا يوبيسوفت لعبتها القادمة المرتقبة، Far Cry 6 في عرض حماسي استعرض لنا جوانب اللعبة المختلفة بما في ذلك الرسومات وآليات اللعب والقصة والشخصيات وأكثر. جميع ما شاهدناه كان على الجيل الجديد الذي نعلم أنّه سيشغل اللعبة على دقة 4K و 60 إِطار بالثانية ولكن ماذا عن لاعبي الجيل السابق؟

من بعد يوم الجمعة الذي شاهدنا به العرض الجميل ولاعبي PS4 و Xbox One قلقون حول اللعبة وحول ما إن حتعمل على أجهزتهم بشكل جيد خاصةً بعد حادثة Cyberpunk 2077 العام الماضي حيثُ لم تكن قابلة للعب على هذه الأجهزة.

يوبيسوفت تعلم ما يقلق لاعبي منصات الجيل الماضي وأكدت لنا أنها لم تنساهم. في مقابلة مع موقع VGC، تحدث استديو يوبيسوفت تورونتو حول هدفهم بدفع PS5 و Xbox SX وأخبرونا أنهم يريدون فعل ذات الشيء على PS4 و Xbox One وأكدّوا أنهم لم ينسوهم. أخبرونا أيضاً أننا سنرى Far Cry 6 وهي تعمل على منصات أُخرى “قريباً جداً” وأنّ اللعبة “تعمل بشكل جيد” على هذه المنصات.

سيصدر الجزء السادس من السلسلة المحبوبة في السابع من أكتوبر على الحاسب الشخصي PS4 وPS5 وXbox One و Xbox SX وXbox SS. هل ما زلتم خائفون من تجربتها على أجهزة الجيل الماضي؟ شاركونا بالأسفل وابقوا معنا على الموقع لمعرفة آخر الأخبار حولها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى