رصد ملفات حزمة Vol.2 في لعبة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1

صدرت حزمة ألعاب الجاسوسية والأكشن الشهيرة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1 أخيرًا وبشكل رسمي، والتي احتوت على عناوين السلسلة الكلاسيكية من الجزء الأول حتى الثالث، كما تضمنت العديد من الأشياء الرائعة للجمهور المخضرم مثل القصص المصورة والمزيد، ومن الرائع معرفة أن كونامي تلمح لحزمة ثانية للسلسلة.

شاركنا موقع VGC مشاركة مستخدم عبر مجتمع Reddit صورة يزعم فيها أنه عثر على تلميحات قوية عبارة عن سلاسل التعليمات البرمجية تشير إلى باقي عناوين السلسلة Metal Gear Solid 4 و Metal Gear Solid 5 و Metal Gear Solid: Peace Walker في داخل ملفات Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1.

هذا الأمر يشير بشكل واضح الى حزمة ثانية قد تصدر على شكل تحديث قد يحمل اسم MGS: Master Collection Vol. 2، وهو في نفس الوقت دليل آخر بعد أن أضاف الموقع الرسمي للعبة في وقت سابق ألعاب حزمة Vol. 2 عن طريق الخطأ، لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضاً: المعارك الرقمية التي شهدتها لعبة كوجيما Metal Gear Solid 4 لم تعد خيالًا علميًا

في موضوع ذات صلة، لا يزال عدم صدور Metal Gear Solid 4 على جهاز Xbox 360 لغزاً حير الكثير من اللاعبين الى يومنا هذا، ولكن يبدو أن مساعد منتج اللعبة ريان بايتون قد أزال بعض الغموض حول هذا الأمر بعد كل تلك السنوات.

نقلاً عن موقع timeextension الذي وكتاب The Ultimate History of Video Games Vol 2 فقد أكد ريان بايتون بأنه لا توجد أي صفقة حصرية لضمان إصدار لعبة Metal Gear Solid 4 على جهاز PS3، وأن قرار عدم صدورها على جهاز Xbox 360 كان بسبب محدودية قرص التشغيل لديه حينها.

المنتج أكد أيضاً أن شركة كونامي كانت قد قامت بإنشاء فريق تقني مخصص لمعرفة ما إذا كان يمكن نقل اللعبة إلى Xbox 360، ويأتي هذا رغم الانزعاج الذي واجهه زملائي في التطوير على PS3 بسبب بنية الجهاز المعقدة، إلا أن معظمهم كان لا يزال من عشاق سوني، ولم يكن العديد منهم مستعداً لإنفاق الموارد لنقلها على جهاز مايكروسوفت.

بايتون تابع حديثه في الكتاب، بأن الفريق وصل الى قناعة بأن اللعبة كانت ستعمل بشكل ممتاز وسلسل للغاية على جهاز Xbox 360 في حال تم نقلها إليه، وحين تم نقل اللعبة داخلياً والانتهاء منها بشكل أولي، استضاف فريق Konami R&D اجتماعًا من أجل رؤية ثمار عملهم على Metal Gear Solid 4، ووجدوا بأنها تعمل بشكل جيد وسلس.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button