الاخبار

كريتوس بطل لعبة God of War يغزو عالم Fortnite خلال الساعات القادمة, اليكم اولى الصور..

بدأت بعض حسابات بلايستيشن الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بتشويق المتابعين لحدث ما مشترك مع لعبة Fortnite سينطلق قريبا ولكن على ما يبدو ان التسريبات بدأت تكشف طبيعة هذا الحدث قبل ان يتم الكشف عنه رسميا.

سيصل كريتوس كجزء من محتوى Fortnite للموسم 5 من الفصل 2 والذي يتضمن تعاون مشترك مع عدد من الاعمال الترفيهية، بما في ذلك شخصية The Mandalorian من مسلسل Star Wars من التابع لشركة ديزني. وقد يكون هذا هو الظهور الاول لشخصية كريتوس على جهاز غير اجهزة بلايستيشن حيث تتوفر اللعبة على جميع المنصات بما فيها اجهزة اكسبوكس ونينتيندو سويتش، وكذلك على الهاتف المحمول حيث من المفترض أن تكون Skin متاح على جميع الاجهزة ما لم تجعلها سوني حصرية على منصة بلايستيشن 4 و 5 فقط.

Image
صورة حسب التسريبات

ظهور شخصية كريتوس في لعبة Fortnite ربما يشير الى مستوى التعاون الكبير والمستمر بين شركتي سوني وايبيك والذي بدأ يعطي ثماره منذ الاستعراض الاول لمحرك Unreal Engine 5 الذي كان حصري على جهاز بلايستيشن 5 وهذا يعني ايضا اننا ربما نرى المزيد من شخصيات بلايستيشن تظهر في اللعبة مستقبلا.

هل تعتقد ظهور شخصية كريتوس بطل لعبة God of War سيلعب دور كبير لجعل محبي هذه الشخصية ينضمون الى اللعبة خلال الفترة القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى