هل يتم الكشف عن لعبة كوجيما الجديدة في حدث Summer Game القادم بعد هذا التلميح..!

مع بداية الجيل الجديد يبدأ مختلف المطورين بالعمل على عناوينهم الجديدة ايضا, وبالطبع احدهم هو العبقري الكبير هايديو كوجيما الذي اكد في اكثر من مناسبة بأنه بدأ العمل على لعبته الجديدة وكان هذا بعد اطلاق لعبته الاخيرة Death Stranding, لكن قد يتم الكشف عن جديد هذا المطور في حدث Summer Game Fest خصوصا بعد تلميح مثير من مساعدة كوجيما الشخصية.

المطورة Ayako او مساعدة كوجيما الشخصية قامت بمشاركة منشور لمقدم حدث Summer Game Fest جيف كيلي على تويتر مما جعل البعض يعتقد انه مشروع كوجيما الجديد قد يتم الكشف او الاعلان عنه في الحدث القادم, فضلا عن كون العلاقة الطيبة التي تجمع جيف بكوجيما ووجود العديد من الاخبار السابقة التي اكدت على لسان من عمل مع كوجيما ان مشروعه الجديد قد اقترب الكشف عنه كثيرا.

يذكر ان اخر مشاريع هذا العبقري كانت لعبة Death Stranding التي كانت حصرية لمدة عام تقريبا لجهاز بلايستيشن 4 قبل ان يتم اطلاقها الى منصة الحاسب الشخصي, اللعبة كانت غريبة ووصفت بالنوع الجديد في عالم الالعاب لذلك لم تلق استحسان الكثيرين بسبب كونها جديدة على ساحات الالعاب ذات النوع التقليدي والمعروف.

التلميحات والتسريبات التي حصلنا عليها خلال لافترة الماضية تشير الى ان مشروع كوجيما الجديد ربما يكون لعبة رعب او لعبة لها علاقة بالغموض النفسي وهذا ايضا ما لمح له كوجيما اكثر من مرة من خلال حسابه الخاص على تويتر ولكن لم يمكن الجزء بذلك حتى ان نرى ما الذي يعده لنا هذا المطور المخضرم.

كوجيما لطالما وضع بصمة في ساحة العناوين الكبيرة فما هي هوية مشروعه القادم وما هو نوعه هذا ما نتمنى معرفته في الحدث القادم والمذكور ربما او حتى خلال هذا العام بالتأكيد, ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى