سوني تبدأ رحلة الاستحواذ على الاستديوهات من جديد, تبحث عن مختص بهذا الامر..

يبدو ان شركة سوني بدأت رحلة الاستحواذ على الاستديوهات من جديد عبر الاعلان عن شاغر وظيفي مميز للغاية وهو طلبها لمخرج مختص بدمج الاستديوهات والاستحواذ عليها, الجيل ما زال في بداياته وتصريحات الشركة السابقة تؤكد بأنها لم تنتهي بعد من مسألة اكمال عدد استديوهاتها الخاصة وايضا الاشاعات كثيرة وعديدة التي تتحدث عن هذا الامر.

حسنا, من خلال صفحة سوني على موقع LinkedIn تبين بأن نية الشركة ما زالت واضحة وصريحة بشأن استكمال الاستحواذ على الاستديوهات حيث تطلب حاليا مخرج مختص بالدمج واتخاذ الاجراءات اللازمة لأخذ القرار المناسب والاستحواذ, الاشاعات تقول بأن استديو BluePoint هو المستهدف من قبل الشركة خاصة بعد نجاحه في العمل على حصريات الشركة وريميك لعبة Shadow Of The Colossus و Demon’s Souls Remake.

الشركة ذكرت ما يلي واصفة الشاغر الوظيفي المراد مائه كالاتي :

يسعى فريق Global People Operations جاهدا للمساعدة في ضمان عمليات وأنظمة وسياسات وبرامج فعالة وبسيطة للأفراد.

نحن نقدم بيانات مفيدة ودقيقة لبناء استراتيجيات متعلقة بالأشخاص في جميع أنحاء الأعمال, نحن نبني القدرة على إدارة المشروع عبر وظيفتنا.

سيعمل هذا الفرد بشكل وثيق مع فرق تطوير الشركات والتمويل (عمليات الدمج والاستحواذ) وشركاء أعمال الموارد البشرية وفريق قانون التوظيف وفرق الموارد البشرية متعددة الوظائف لقيادة مجموعة واسعة من المشاريع التشغيلية والعمليات والأنظمة والقضايا مثل جزء من عملية دمج الأشخاص.

يتمتع المرشح المثالي بدوافع عالية وسلوك إيجابي ويتحلى بالصبر والعمل الجماعي والتفكير النقدي وحل المشكلات.

علمنا في وقت سابق ان سوني رصدت ميزانية ضخمة للسنة المالية الجديد 2022 من اجل دعم ترسانة استيديوهاتها وشركائها الخارجين في الطرف الثالث وايضا يشمل ذلك ضم المزيد من الاستيديوهات اليها بجانب الحصول على حصريات فردية من بعض استيديوهات الطرف الثالث.

اذا هذا رد كافي وافي على من يقول بأن خطط سوني انتهت وبلغ حدها مع اخر صفقة استحواذ وهي شراءها لمطوري لعبة Spider-Man بجزئيها فريق Insomniac Games وربما نرى المزيد من الاستيديوهات الموهوبة تنضم الى استيديوهات بلايستيشن ذات السمعة القوية.

ما هو الاستيديو التالي الذي تعتقدون ان تستحوذ عليه سوني في المستقبل؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button