Fortnite تستشير اللاعبين حول الشخصية التي من الممكن أن تجلبها للعبة مستقبلًا.

أحد أكثر الأسباب الذي جعل من لعبة الباتل رويال Fortnite مستمرة الى هذه اللحظة رغم الهبوط الحاد في عدد لاعبيها النشيطين، هو إهتمام المطور Epic Games باللعبة من خلال التحديثات المستمرة والفعاليات المتنوعة وغيرها من الأشياء التي يحاول فيها المطور إنعاش اللعبة بكل الطرق الممكنة التي تاتي بثمارها.

يتفق معي عشاق اللعبة أن من الأشياء التي يحب اللاعبين تجربتها أثناء اللعب، هو اللعب بالشخصيات والأبطال المشهورين التي يضيفها من خلال التعاون مع صاحب تراخيص تلك الشخصيات، مثل شخصية لارا كراف وكريتوس ;أبطال مارفل وغيرهم الكثير الذين شهدناهم خلال الفترة الماضية.

في إستطلاع للرأي أرسل عبر البريد الإلكتروني لبعض اللاعبين حول العالم، والذي تضمن مدى إهتمام اللاعبين بالشخصيات الجديدة التي يجب إحضارها الى لعبة الباتل رويال، حيث يطلب منهم الإختيار بين ما إذا كانو قد سمعو أو لا من خلال قائمة مطولة مليئة بالشخصيات الشهيرة من عالم ألعاب الفيديو، وشخصيات أخرى مشهورة في العالم الحقيقي تتكون من أيقونة العلامات التجارية للأزياء، وفناني الموسيقى والقائمين على البث.

القائمة المطولة تحتوي على شخصيات مثيرة للإهتمام مثل شخصية سيدة القلعة الشهير ديميتريسك من لعبة Resident Evil Villge و شخصيات من ألعاب Grand Theft Auto بشخصية CJ و Super Mario Bros و ميجا مان والعقرب من مورتال كومبات.

صورة تخيلية لسيدة القلعة داخل لعبة فورتنايت

على أي حال من المثير جدًأ أن يشارك مجتمع اللاعبين في إختيار شخصياتهم التي قد يتمكنون من اللعب بهم في لعبتهم المفضلة Fortnite من أجل إضافة بعض أجواء التحدي خلال مرافقة بطله المفضل للبقاء على قيد الحياة داخل المعركة الملكية.

يسعدنا في النهاية أن تشاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه حول الشخصية المفضلة التي تتمنون ظهورها في لعبة Fortnite مستقبلًا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار