Fortnite تستشير اللاعبين حول الشخصية التي من الممكن أن تجلبها للعبة مستقبلًا.

أحد أكثر الأسباب الذي جعل من لعبة الباتل رويال Fortnite مستمرة الى هذه اللحظة رغم الهبوط الحاد في عدد لاعبيها النشيطين، هو إهتمام المطور Epic Games باللعبة من خلال التحديثات المستمرة والفعاليات المتنوعة وغيرها من الأشياء التي يحاول فيها المطور إنعاش اللعبة بكل الطرق الممكنة التي تاتي بثمارها.

يتفق معي عشاق اللعبة أن من الأشياء التي يحب اللاعبين تجربتها أثناء اللعب، هو اللعب بالشخصيات والأبطال المشهورين التي يضيفها من خلال التعاون مع صاحب تراخيص تلك الشخصيات، مثل شخصية لارا كراف وكريتوس ;أبطال مارفل وغيرهم الكثير الذين شهدناهم خلال الفترة الماضية.

في إستطلاع للرأي أرسل عبر البريد الإلكتروني لبعض اللاعبين حول العالم، والذي تضمن مدى إهتمام اللاعبين بالشخصيات الجديدة التي يجب إحضارها الى لعبة الباتل رويال، حيث يطلب منهم الإختيار بين ما إذا كانو قد سمعو أو لا من خلال قائمة مطولة مليئة بالشخصيات الشهيرة من عالم ألعاب الفيديو، وشخصيات أخرى مشهورة في العالم الحقيقي تتكون من أيقونة العلامات التجارية للأزياء، وفناني الموسيقى والقائمين على البث.

القائمة المطولة تحتوي على شخصيات مثيرة للإهتمام مثل شخصية سيدة القلعة الشهير ديميتريسك من لعبة Resident Evil Villge و شخصيات من ألعاب Grand Theft Auto بشخصية CJ و Super Mario Bros و ميجا مان والعقرب من مورتال كومبات.

صورة تخيلية لسيدة القلعة داخل لعبة فورتنايت

على أي حال من المثير جدًأ أن يشارك مجتمع اللاعبين في إختيار شخصياتهم التي قد يتمكنون من اللعب بهم في لعبتهم المفضلة Fortnite من أجل إضافة بعض أجواء التحدي خلال مرافقة بطله المفضل للبقاء على قيد الحياة داخل المعركة الملكية.

يسعدنا في النهاية أن تشاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه حول الشخصية المفضلة التي تتمنون ظهورها في لعبة Fortnite مستقبلًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button