سوني تكمل استحواذها على استيديو Team Asobi وتقوم بتوسيعه..

استيديو Team Asobi بدأ مشواره بشكل منفرد من خلال التعاون مع سوني للعمل على بعض العناوين الصغيرة مثل Astro Bot Rescue Mission و ولعبة Astro’s Playroom على بلايستيشن 5 او المساهمة في تطوير مشاريع اخرى تابعة للشركة ولكن الان اصبح هذا الاستيديو يعمل بشكل كامل تحت مظلة بلايستيشن بعد اتمام الاستحواذ عليه.

استيديو Team Asobi اصبح الان ضمن استيديوهات بلايستيشن الكبيرة حيث اعلنت ادارة الاستيديو عن تحديث الشعار الخاص بهم وافتتاح حسابات خاصة على منصات التواصل الاجتماعي في خطوة جريئة للعمل على مشروعهم التالي على اجهزة بلايستيشن.

ايضا امتدح هيرمن هولست رئيس استيديوهات بلايستيشن هذه الخطوة حيث وصف ان فريق Team Asobi مبدعين ولديهم العمق الابداعي الذي تتطلع له سوني وبلايستيشن من اجل تقديمه في عناوينهم الجديدة واضاف قائلا:

بعد إصدار Astro’s Playroom لجهاز بلايستيشن 5، ينشر فريق Asobi الآن أجنحته ويكبر! هذا وقت مثير للغاية للفريق ونحن نتطلع بشدة إلى الخطوة التالية. أردنا أن ننتهز هذه الفرصة لنشكرك جميعًا، عشاق بلايستيشن على كلماتك الرقيقة للدعم على مر السنين.

لا نعلم حتى الان ما هو مستوى العناوين التي سيعمل عليها فريق Asobi حتى الان ولا ندري ما اذا كان سينتقل مباشرة الى العناوين الكبيرة “AAA” ام سيواصل تقديم عناوين مصغرة مثل Astro’s Playroom وغيرها, وهذا ما سيتضح لنا خلال الفترة القادمة.

هل تعتقد ان اضافة استيديو Team Asobi الى ترسانة استيديوهات بلايستيشن خطوة جيدة من سوني وستجلب المزيد من النفع لجمهور بلايستيشن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى