اشاعة: لعبة Battlefield 6 ستقدم نظام تعديلات وترقيات من مستوى اخر..

نستعد خلال الايام القليلة القادمة للكشف عن لعبة Battlefield 6 التي وعدت DICE بان تقدم نقلة جديدة في تاريخ السلسلة ولكن قبل الكشف عنها التسريبات تستمر في الكشف عن بعض ما ينتظرنا في اللعبة.

المسرب ذو السمعة القوية توم هاندرسون الذي شارك الكثير من التفاصيل الدقيقة حول السلسلة خلال الفترة الماضية يشاركنا اليوم تلميح جديد يبدو انه قادم من خلال اطلاعه على معلومات جديدة من مصادر داخلية كالعادة حيث شاركنا صورة تظهر روبوت في حالتين الاولى الحالة البسيطة والثانية وهو مدعوم بسلاح موجه وشارك الصورة بهاشاتغ Battlefield#.

هذه الصورة تتوافق مع التسريبات العديدة التي ظهرت على الانترنت مؤخرا حيث شاهدنا فيها ظهور الالات المسيرة منها ما يسير على اربعة ارجل ومنها ما يحلق في الجو ولكن ما تشير الية هذه الصورة الفنية هو ان هذه الالات ستكون قابلة للتعديل والترقية.

Image
المصدر: تويتر

لعبة Battlefield 6 ستدور احداثها حسب التسريبات في المستقبل القريب وربما تحمل الاسم الاساسي للسلسلة وهو Battlefield دون اي ارقام حسب ما ظهر في الفيديو المسرب وايضا في الفيديو التشويقي القصير الذي نشر على حساب اللعبة على تويتر مؤخرا لتحديد موعد الكشف الكامل.

في كل الاحوال ان غدا لناظره لقريب وليس وسوى ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف الرسمي الذي لا نعلم كيف سيكون ولكن نعلم انه سيكون يوم الاربعاء القادم 9 يونيو الجاري وربما تظهر المزيد من التسريبات خلال الايام القليلة القادمة مع اقتراب موعد الحدث.

هل تعتقد ان تتعمق لعبة Battlefield 6 في نظام التعديل والترقيات وتقدم نظام اوسع من ما قدمته اجزاء السلسلة السابقة, وان حدث ذلك هل سيحسب لصالح اللعبة ويلقى رضى جمهورها الكبير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى