مطوري لعبة Horizon Forbidden West يطمئنون مالكي جهاز PS4..

بعد ان تم استعراض لعبة Horizon Forbidden West مؤخرا على جهاز PS5 وشاهدنا مدى روعة وقوة الرسومات والمؤثرات الخاصة, ونحن نعلم ان اللعبة ستصدر ايضا على الجيل الماضي PS4 حيث اصبح الكثير يتسائل كيف سيتمكن جهاز سوني العجوز تشغيل لعبة بكل هذه التفاصيل؟

اليوم ومن خلال لقاء خاص مع مطوري اللعبة على موقع Game Informer تحدث الينا المطورين عن خططتهم لضمان عمل اللعبة على جهاز PS4 بكفائة عالية وتقدم افضل ما يمكن للجهاز تقديمة بالطريقة الصحيحة حيث اكد المطورين انهم اقاموا عدة جلسات اختبار لاداء وجودة اللعبة وهي تعمل على الجهاز والتأكد من انها تستغل كامل قدراته دون التأثير ثباتها.

لقد حدث الكثير من التطوير على PS4 وتم إجراء الكثير من اختبارات اللعب أيضًا, لذلك نحن نضمن حصول مالكي الجهاز على تجربة رائعة وأن اللعبة ستبدو رائعة عليه. بالنسبة إلى PS5، يمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك بالطبع. بصريًا يمكننا إضافة الكثير من التفاصيل بشكل بياني، فإن تقنية العرض للمشاهد تحت الماء خاصة في جهاز PS5 – فهي تحتوي على تفاصيل وأنظمة إضافية.

ربما هذا يطمئن مالكي اجهزة PS4 بأن اللعبة ستقدم تجربة ثابتة دون اي مشاكل وايضا مالكي جهاز سوني الجديد PS5 المتخوفين من ان وجود اللعبة على الجيل الماضي قد يؤثر بشكل سلبي على جودتها على الجيل الجديد ولكن من ما شاهدناه في العرض الاخير وبعد هذه التصريحات الجديدة يمكن للطرفين ان يستريحا ويتنفسوا الصعداء.

ايضا مالكي جهاز PS5 سيحصلون على دعم كامل لامكانيات وحدة التحكم DualSense اللمسية والحسية مثل محاكاة سحب القوس من خلال Adaptive Triggers وايضا نظام الاهتزاز الديناميكي الذي سيشعر اللاعب بانغماس اكثر في اجواء اللعبة سواء خلال الاستكشاف او القتال بجانب دعم تقنية الصوت الثلاثية الابعاد التي ستجعل اللاعب يعيش الاجواء بشكل اعمق.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على جهازي PS4 و PS5 خلال هذا العام الا اننا لم نحصل حتى الان على موعد اطلاق محدد حيث وعدت سوني بالكشف عنه قريبا.

هل ستلعب اللعبة على جهاز PS4 ام PS5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى