الكشف عن خريطة “Warzone Pacific” القادمة للعبة Call of Duty: Warzone

منذ ساعات كشف استديو التطوير التابع لشركة أكتيفيجن Sledgehammer عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Vanguard، وقبل قليل تم الكشف عن خريطة المحيط الهادئ الجديدة “Warzone Pacific” للعبة Call of Duty: Warzone.

قب لحظات كشف المطور Raven Software كذلك عن خريطة Call of Duty: Warzone الجديدة، والتي ستتوافق مع الجزء المقبل التي تدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية Vanguard والتي ستذهب بنا الى مكان جديد كلياً في المحيط الهادئ، وسيتم اندماج اللعبة وتزامنها خلال تشغيلها بواسطة نسخة محدثة من محرك Modern Warfare كما أكد موقع VGC في وقت سابق.

Warzone Pacific

المدير الإبداعي عاموس هودج صرح من خلال حساب اللعبة على منصة تويتر:

نحن ذاهبون إلى المحيط الهادئ، حيث نقدم مساحة لعب جديدة تحتوي على نقاط ومناطق جديدة تمامًا، حيث بينما يتقاتل اللاعبون جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء والأعداء، سيشقون طريقهم عبر مجموعة متنوعة من المواقع الرائعة للغاية، والتجول في تلك المنطقة ومشاهدة المناظر الطبيعية الخصبة للجزيرة.

كان هدفنا إنشاء تجربة جديدة للاعبي Call of Duty من خلال الخروج من عالم Verdansk الذي مزقته الحرب، وذلك من أجل خلق جو حيوي مليء بالحياة يمكننا من صياغة العديد من القصص والأحداث.

لعبة Warzone Pacific ستشترك في نفس التقنيات والمحرك مثل Call of Duty: Vanguard، مما سيسمح بتكامل الأسلحة وتوازن اللعب بين العنوانين، حيث يتميز عنوان Vanguard بتكنولوجيا تدمير البيئة الجديدة، حيث أكد هودج أن فرق التطوير لديهم عملت بجد على هذا الأمر، وتابع:

نحن نعلم مقدار ما يعنيه ذلك للجميع. سوف نستمر في تقديم مواعيد وأجندة متنوعة وكبيرة ومحتوى مجاني بعد الإطلاق، حيث سيضم أوضاعًا وقوائم تشغيل وأحداثًا محدودة الوقت وأحداثًا موسمية جديدة، بالإضافة إلى احتفالات المجتمع والكثير من الأشياء.

وقد ذكر موقع VGC في وقت سابق أن خريطة المحيط الهادئ الجديدة ستكون أكبر بكثير من خريطة Warzone الحالية في Verdansk حيث تحتوي على مركبات متنوعة من أجل تسهيل التنقل في حجمها الكبير، وسيتم إطلاق خريطة Warzone’s Pacific بعد فترة وجيزة من إطلاق Call of Duty: Vanguard إلى جانب تقنية مكافحة الغش الجديدة الموجهة الى على أجهزة الحاسوب.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى