سوني تحتفل بلعبة Ratchet & Clank بفيديو ذكريات رائع ..

لا شيء اجمل واحلى من فيديوهات سوني الترويجية سواء كانت تخص عنوان معين او حتى جهاز معين, حسنا جلبنا لكم فيديو رائع للشركة وهي تحتفل بسلسلة Ratchet & Clank من خلال استعراضها لكامل الاجزاء والتطور الذي شهده كل جزء سبق الاخر, يمكنكم مشاهدة الروعة اعلاه قبل ان تطلعونا عن رأيكم في قسم التعليقات.

سلسلة Ratchet & Clank من سلاسل الالعاب المخضرمة التي عاصرت اهم اجهزة عائلة بلايستيشن عبر الاجيال, كل جزء كان يصدر من السلسلة كان يشهد تطور محلوظ عن الذي سبقه ليس فقط في اسلوب اللعب او التصميمات بل حتى على مستوى الشخصيات وطريقة تفاعلها وتطورها تقنيا خلال جميع الاجيال, خصوصا الجزء القادم Rift Apart ما رأيناه حتى الان يعد ضربا من الخيال سواء على المستوى الرسومي البصري او حتى التقني.

هذه السلسلة يقوم بتطويرها فريق Insomniac Games المبدع الذي استطاعت شركة سوني اخيرا وبعد طول انتظار واطلاقه لعدة حصريات ناجحة ان تستحوذ عليه بصفقة تعتبر حتى الان هي الاعلى بالنسبة للشركة ليصبح الاستديو تابعة لعلامة استديوهات سوني التجارية وخاضعا بشكل كامل لقوانينها.

نذكر بأن الجزء الجديد من السلسلة الرائعة وهو Rift Apart قادم في الحادي عشر من الشهر الحالي حصريا لجهاز بلايستيشن 5 فقط, بحيث سيقدم الينا شخصية جديدة وابعاد جديدة وعوالم افضل اكبر من السابق بكثير, ما هو رأيكم متابعينا بهذه السلسلة واجزاءها السابقة وجزءها القادم..؟

نذكر بأن مراجعتنا الكاملة للعبة ستتوفر على الموقع يوم الثلاثاء القادم 8 يونيو الجاري..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار