ناشر لعبة Red Dead Redemption 2 يدافعون عن نظام الشراء داخل الالعاب Microtransaction..

حققت لعبة GTA5 عوائد ضخمة لشركة Take-Two الناشرة لها و كما يصفها المثير بانها البقرة الحلوب للشركة التي تضخ عليها اموال طائلة تقدر بالمليارات حسب اعتراف الشركة نفسها مؤخرا و اكثر من 40% من هذه العوائد هي بسبب ما يعر بـ Microtransaction او الشراء من داخل اللعبة و الذي دافع عنه ستروز زيلينك المدير التنفيذي لشركة Take-Two.

ستروز قال ان جميع العاب الشركة القادمة بلا استثناء ستحتوي على نظام الشراء Microtransaction و سيتم تطبقة بصور مختلفة و ليس شرط ان يكون شراء منتج من داخل اللعبة فهناك الكثير من الصور المختلفة التي يمكن فيها تطبيق النظام.

ستروز اضاف ان بناء العاب ضخمة بعوالم كبيرة تمكن اللاعبين من البقاء فيها لاوقات طويلة و القضاء معها ساعات و ربما ايام و اسابيع و يعودون اليها بشكل مستمر فلماذا لا نضع اشياء ترويجية فيها, هناك الكثير يمكن فعلة و هذه ليست الا البداية.

نحن نعلم ان لعبة Take-Two القادمة هي Red Dead Redemption 2 التي ستتضمن طور اونلاين خاص Red Dead Online و يبدو اننا سنشهد اكبر حملة Microtransaction عندما تصدر في الربيع القادم و اتمنى ان لا يكون تاثيرها سلبي على اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock