لاعب يثير الجدل في GTA Online بعد اكماله لعمليات السطو بمفرده..

باستخدام جهازي كمبيوتر..!!

أثار أحد لاعبي GTA Online الجدل بعد قدرته على أداء مهام السطو Heist Centric في اللعبة بمفرده. اللاعب أكمل المهام منفرداً فقط وباستخدام جهازي كمبيوتر كما ستشاهدون ادناه.

تعد القدرة على القيام بذلك بمفردك في المحتوى الذي يركز على السرقة في GTA Online أمرًا نادرًا. كما هو الحال، تعتبر مهام Cayo Perico Heist الخيار الوحيد الموثوق به للاعبين الذين ليس لديهم زملاء في الفريق أو يكرهون الإعتماد على غرباء عشوائيين. ومع ذلك، فإن إكمال المهام المختلفة بمفردك ليس مجرد نزهة بسيطة.

منشور أحد اللاعبين أثار الجدل حول هذه المهام تحديداً، عبر مجتمع Reddit أرفق اللاعب DaFatAlien منشوره الذي قال فيه أنه لا يملك أي أصدقاء في اللعبة. في المقابل لديه حاسوبين لكل منهما حساب مختلف لأداء مهام السطو في اللعبة.

I have no friends who still play this game but two computers and two accounts, so I do Heists with myself from gtaonline

ليس هذا فقط، أثمرت إنجازات اللاعب أيضا من خلال جمعه لما يقارب 2.3 مليون دولار امريكي في أحد الحسابات. وايضا الحساب الآخر جمع فيه ما يقارب 450 ألف دولار أمريكي.

التعليقات انهالت من اللاعبين على منشور اللاعب، حيث طالبوا في تعليقاتهم شركة روكستار بجعل مهام السطو قابلة للعب بشكل منفرد بدلاً من اجبار اللاعبين على اختيار فريق او اللعب مع آخرين.

البعض الآخر من اللاعبين أيضا طالب الشركة بوضع نظام AI يساعد اللاعب الذي يريد اكمال هذه المهام بمفرده. لكن على الجهة الأخرى احتمالية أن تستمع الشركة لهذه المطالب ضئيلة للغاية.

يذكر أن روكستار حالياً تقوم بالتركيز على الجزء القادم GTA 6. مؤخرا تسرب محتوى كبير منها يعود للمراحل الأولى من عملية التطوير ويمكنكم مشاهدتها جميعها هنا.

ما هو رأيكم بإنجاز اللاعب الصعب هذا، هل كنتم تتوقعون أن هناك من يستطع اكمال هذه المهام بمفرده..؟

المزيد حول GTA5

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى