لعبة Alan Wake 2 تحصل على نمط New Game+ هذا الشهر

سلطت شركة Remedy Games مطورة لعبة الرعب والبقاء الناجحة Alan Wake 2 التي صدرت مؤخرًا الضوء على إضافةٍ جديدة قادمة للعبة.

حيث أعلنت أنَّ اللعبة ستحصل على نمط لعب New Game+ خلال الشهر الحالي على ما يبدو، إذ عبرت عن ذلك من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي X.

ويبدو بأن نمط New Game+ كالعادة سيسمح للاعبين بإعادة اللعبة من البداية مع الاحتفاظ ببعض أسلحتهم وأدواتهم وقدراتهم وغير ذلك، لكن لم يصرح المطور إلى الآن عن الأشياء الجديدة التي ستكون متواجدة في النمط الجديد، وربما قد يتم إضافة المزيد من الوحوش أو بعض التغيرات الجانبية في القصة أو النهاية أو غير ذلك، لكن لا يمكن الجزم بشيء إلى أن يعلن المطور عن المزيد من التفاصيل بخصوص النمط.

تتكلم قصة اللعبة عن سلسلة من جرائم القتل الشعائرية التي تجري في بلدة Bright Falls، وهي بلدة صغيرة محاطة بالمناطق البرية تقع شمال غرب المحيط الهادئ، وتصل عميلة التحقيقات الفيدرالية Saga Anderson التي اشتهرت بحل القضايا المستحيلة، للتحقيق في جرائم القتل المعنية، وتتحول قضية Anderson إلى كابوس حقيقي عندما تكتشف أن قصص الرعب التي سمعت عنها تتحول إلى حقيقة من حولها أمام ناظريها.

تتوفر لعبة Alan Wake 2 الآن على متجر Epic Games Store و PS5 و Xbox Series X|S، ويتوفر كذلك إصدار الريماستر من الجزء الأول.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button