لاعب قضى 1400 ساعة لإعادة صنع GoldenEye 007 داخل Far Cry 5 والنتيجة رائعة!

لعبة GoldenEye 007 هي من ألعاب التصويب الكلاسيكية التي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين ومن الألعاب التي تعتبر شبه مثالية بناءً على تقييماتها. بين الحين والآخر نرى مشاريع لإعادة صنعها من مجتمع اللاعبين ولكن هذه المرة قام لاعب واحد فقط بصنعها داخل Far Cry 5 والنتيجة كانت مذهلة.

صانع محتوى على اليوتيوب يدعى Krollywood (عبر كوتاكو) قام بإعادة صنع لعبة GoldenEye 007 التي صدرت على جهاز N64 في عام 1997 داخل Far Cry 5، لعبة يوبيسوفت التي تحتوي على محرر خرائط عميق. وفقاً للمصدر، قضى اللاعب أكثر من 1400 ساعة وهو يعمل على إعادة صنع جميع مراحل لعبة التصويب الكلاسيكية، ويمكنكم رؤية النتيجة في الفيفيدو المرفق أعلى.

اختار اللاعب Far Cry 5 لإعادة صنع اللعبة لأنها سهلة الاستخدام وتحتوي على عدد جيد من الأشياء التي يمكنك استخدامها أين ما أردت بالإضافة إلى أشياء من Assassin’s Creed و Watch Dogs مما يسمح لك بتقديم تنوع في المراحل والأنماط. أنا لعبت لعبة الجاسوس جيمس بوند على محاكي قبل عقد من الزمن “والنسخة المُطوّرة” هذه حمستني لأجربها من جديد خاصةً مع الرسومات والمحرك المُحسّن.

اللاعبين على يوتيوب وعلى ريديت أيضاً متعجبين من ما فعله هذا اللاعب وبالفعل نحن كذلك. يمكنكم تجربتها بنفسكم داخل Far Cry 5 بطور الآركيد من خلال كتابة اسم المستخدم التالي “Perfect-Dark1982″، هذا الاسم سيظهر لكم جميع المراحل.

ما رأيكم في لعبة GoldenEye 007 داخل Far Cry 5؟ هل تخططون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى