مايكروسوفت قد تعلن عن الإستحواذ على المزيد من الإستديوهات في E3..

يبدو بأن شهية شركة مايكروسوفت ماتزال شرهة أمام الإستحواذ على أكبر عدد ممكن من الأستديوهات من أجل الحصول على المزيد من الألعاب الحصرية لأجهزتها الجديدة Xbox Series X / S، وقد وصل عدد أسطول إستديوهاتها حاليًا الى أكثر من 20 أستديو.

إحدى أكبر الصفقات الضخمة التي أكملتها شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام هي الإستحواذ الكامل على Bethesda، وقد يظن البعض أن الشركة قد تكتفي بهذه الصفقة الضخمة، إلا أن مايكروسوفت على لسان فيل سبينسر صرحت في آواخر عام 2020 أن الشركة ماتزال ترغب في الأستحواذ عل المزيد من الإستديوهات الموهوبة في مجال تطوير الألعاب وذلك من أجل إثراء مكتبة مايكروسوفت وخدمة جيم باس.

نشر حساب IdleSloth84 عبر منصة تويتر تغريدة لمحادثة الصحفي Jez Corden على إحدى خوادم Windows Central عبر منصة ديسكورد والذي تطرق الى شائعة شبه مؤكدة بأن مايكروسوفت حصلت على عنوان جديد من خلال الإستحواذ على أحد الاستديوهات، وأكد Corden  أنه ليس بالضرورة أن يكون إحدى عناوين AAA المتميزة ومن الممكن أن يعلن عن هذا الإستحواذ خلال حدث E3 المقبل.

https://twitter.com/IdleSloth84/status/1401279374998056963?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1401328377135603714%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es2_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fmicrosoft-might-announce-new-studio-acquisition-at-e3-rumour

على كل حال لم يتبقى سوى أقل من أسبوع على موعد إنطلاق الحدث الأكبر المتخصص في ألعاب الفيديو، ومن المحتمل أن يتضمن الحدث الرقمي العديد من إعلانات مايكروسوفت الحصرية بالإضافة الى المفاجآت.

المسرب الشهير Klobrille شاركنا في خبر سابق معلومات حول 4 عنواين كبيرة ستكون متواجدة في حدث مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2021 وهي لعبة Halo Infinite حيث سيتم استعراض اللعبة بشكل معمق ولعبة Ages of Empires IV التي تم الكشف عنه في السابق، بالإضافة الى لعبة Starfield التي يتم تطويرها من خلال استيديوهات Bethesda أخيرًا لعبة سباق السيارات الشهيرة Forza Horizon 5.

ما هي توقعاتكم حول الاستيديو الجديد الذي يمكن ان تستحوذ عليه مايكروسوفت؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button