Fortnite قد تدمج مابين غزو مخلوقات اليوفو “UFO” و سلسلة Star Trek الشهيرة

مع إنتهاء الموسم السادس، تبقت لحظات وينطلق الموسم السابع من الفصل الثاني للعبة الباتل رويال Fortnite في جميع أنحاء العالم والذي على مايبدو بأنه سيحتوي على أحداث وعناصر غامضة تتعلق بالمخلوقات الفضائية الشهيرة بـ “UFO” وشعار “إنهم قادمون” وذلك من خلال التشويق الذي قامت به اللعبة في الآونة الأخيرة، ومن المحتمل أن يحمل الموسم إسم “The Last Reality”

إذا كنت تعتقد أن مطوري Fortnite إكتفوا بجلب بعض الشخصيات والأحداث من مسلسل Tomb Raider، أو الشرير الخارق Thanos والبطل الخفاش Batman الذي يقاتل جنبًا إلى جنب مع Deadpool في المواسم السابقة، ستكون مخطيء تمامًا لأن Epic في الوقت الحالي تخطط لما هو أبعد من ذلك.

مؤخرًا أصبحت كل الدلائل والتلميحات عبر شبكات التواصل الإجتماعي وعبر Discord تشير إلى أن الأحداث القادمة في لعبة Fortnite  يمكن ربطها جميعًا بـسلسلة الفضاء والخيال العلمي الشهيرة Star Trek، حيث مقاطع الفيديو والرمزو والأصوات وتحية شخصية البطل Vulcan الشهيرة إنتشرت بكثرة في هذه الأثناء، وأخيرًا تمليحات Donald Mustard المسؤول والمطور الرئيسي في اللعبة.

https://twitter.com/HYPEX/status/1401577609687879693?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1401577609687879693%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.thegamer.com%2Ffortnite-alien-invasion-star-trek-crossover%2F

Star Trek تعتبر واحدة من أشهر أعمال الخيال العلمي الأمريكية، وتمتلك العديد الروايات من الافلام والمسلسلات وألعاب الفيديو، وتتركز شهرتها داخل الولايات المتحدة الأمريكية بعد سلسلة الفضاء الشهيرة Star Wars، لذلك أصبح من غير المستبعد بتاتًا أن نشاهد قدوم شخصية سوبر مان الشهيرة خلال الموسم القادم في اللعبة.

نذكر متابعينا بأنه حين صدور الموسم السابع من الفصل الثاني اليوم (الإصدار 17.00)، سيتلقى اللاعبون على جهاز الـ PC تحسينات مرئية على مستوى الرسومات وذلك من خلال الإعدادات من داخل اللعبة، حيث سيحتوي التحديث على تأثيرات إنفجارات أفضل، وتسحينات كبيرة على مستوى الظلال والدخان و “postprocessing” المعالجة اللاحقة.

هل أنتم  من عشاق سلسلة الخيال العلمي الشهيرة Star Trek ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button