تقييم فيلم Uncharted من بعض النقاد، لا يجب ان تذهب اللعبة الى الشاشة الفضية!

صدر فيلم Uncharted قبل عدة ايام حيث بدأ عرضه في بعض دور السينما العالمية والمحلية ايضاً، وبدأت كذلك مراجعات وتقييمات الفيلم بالظهور بالتزامن مع بدء العرض، لكن يبدو ان الفيلم لم يرضي الكثير.

مراجعات وتقييمات الفيلم بدأت بالظهور من بعض النقاد والتي اتت اقل من المتوقع بكثير. استبق عرض الفيلم اطلاق مجموعة من العروض الترويجية التي تركز على مشاهد الاثارة التي تم اقتباسها من اللعبة. مثل مشهد الطائرة الرائع الا انه على ما يبدو فشل توم هولاند في جذب حماس عشاق اللعبة وحتى محبي افلام سبايدر مان هذه المرة.

تقييم فيلم Uncharted

فيلم Uncharted حصل على تقييم 48% او 5.1/10 من 21 موقع مختلف على موقع Rottentomatoes، حيث جاء اقل من المتوقع بكثير. شاركنا بعض النقاد ارائهم حول الفيلم الذي على ما يبدو وقع في نفس الفخ الذي تقع فيه معظم الافلام المقتبسة من العاب الفيديو.

احد النقاد يعتقد ان الفيلم ركز على طبقة اللاعبين ومحبي السلسلة من اجل جذب انتباهمم. وهذا الامر حال دون تحقيق الفيلم لغايته في ارضاء الجمهور.

Uncharted Movie VS Indiana Jones 5: Which Might Be Better? - IGN

محلل اخر يعتقد انه وبسبب ان فكرة اللعبة مقتبسة من سلسلة Indiana Jones، هذا حال دون تحقيق النجاح في عودة نفس الفكرة الى الشاشة الفضية. واختتم تعليقه بأنه كان من الافضل ابقاء اللعبة كلعبة فقط.

اخر قال ان الفيلم يحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة التي جعلت اللعبة ناجحة. ولكن بسبب ان اللاعب لا يتحكم او يتفاعل مع هذه المشاهد كما هو الحال في اللعبة جعل التجربة سطحية. ولا تعكس نفس العمق والتأثير الذي تواجد في اللعبة.

اكثر ما لفت انتباهنا هو تشبيه فيلم Uncharted بسلسلة Indiana Jones السينمائية. حيث يعتقد بعض الناقدين ان فيلم Uncharted هو نسخة خالية من الدسم (دايت على حد وصف الناقد) من سلسلة Indiana Jones.

حسب ما اطلعنا عليه في اراء النقاد. فيبدو ان فيلم Uncharted فشل في نقل التجربة الدسمة التي شهدناها في سلسلة الالعاب. بينما يبدو ان الفيلم قد وقع في هوة كبيرة ما بين قوة تجربة لعبة الفيديو المقتبس عنها الفيلم وسلسلة افلام Indiana Jones.

في حال كنت قد شاهدت الفيلم في احد دور السينما المحلية او حتى الخارجية. هل تعتقد انه جاء اقل من المستوى المتوقع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button