حصريات بلايستيشن ستصل الى الحاسب الشخصي بعد عام على الاقل..

خلال تصريحات رئيس استديوهات بلايستيشن اليوم، قال ان حصريات بلايستيشن الاساسية ستصدر بعد عام على الاقل على الحاسب الشخصي. بينما العاب الخدمة الحية التي تعمل سوني على 12 لعبة منها فسوف تصل الى الحاسب الشخصي في نفس اصدارها على منصات بلايستيشن.

خلال لقائة مع الصحفي الفرنسي Julien Chièze قال هيرمن هولست ان سوني لديها استراتيجية محددة في التعامل مع العابها الصادرة والقادمة، وفي البداية الالعاب القصصية الفردية التي لن يراها مالكي اجهزة الحاسب الشخصي قبل عام على الاقل من صدورها على اجهزة بلايستيشن.

اما فيما يتعلق بالعاب الخدمة الحية فقال هيرمن، ان هذه الالعاب تحتاج الى تفاعل واقبال من قاعدة جماهيرية كبيرة لذلك ستصل الى الحاسب الشخصي في نفس وقت اطلاقها على منصات بلايستيشن.

تختلف ألعاب الخدمة المباشرة قليلاً في طبيعتها لأنك تريد أن يكون لديك مجتمع ومشاركة قويين. لذلك، في حالة ألعاب الخدمة المباشرة الخاصة بنا، سيتم اطلاقها في نفس اليوم والساعة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن.

تبقى توجهات سوني الجديدة محل انتقادات كبيرة وواسعة من الجمهور الذي انقسم الى قسمين، بينما يرى البعض ان مثل هذه التوجهات تجعل سوني تخسر واحد من اقوى اسلحتها التي طالما جعلت علامة بلايستيشن في المقدمة دائما وهي العناوين الحصرية المطلقة. بينما يرى البعض الاخر ان هذا سيوسع مصادر الدخل الخاصة بسوني والتي بدورها ستشجع على تقديم المزيد من الالعاب بالجودة والقوة التي اعتدنا عليها.

بين هذا وذاك، تبقى لدى سوني استراتيجية جديدة وتوجهات جديدة ربما نراها تتغير في المستقبل خاصة فيما يتعلق باطلاق العابها الحصرية التي قد يأتي اليوم الذي قد نراها تصدر في نفس الموعد على اجهزة الحاسب الشخصي، نحن لا نستبعد هذا الامر..

هل تعتقد ان استراتيجية سوني الجديدة ستكون اثارها ايجابية ام سلبية على مستقبل علامة بلايستيشن؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button