تسريب اولى الصور من لعبة Battlefield 2042 الجديدة وموعد الاطلاق..

ساعات قليلة تبقت حتى الكشف الرسمي عن لعبة Battlefield الجديدة والتي ستحمل على ما يبدو الاسم النهائي Battlefield 2042 حيث سيتم اطلاقها على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في شهر اكتوبر القادم.

حسب التسريبات الجديدة والتي على ما يبدو انها دقيقة فسوف تدور احداث اللعبة التي ستحمل الاسم النهائي Battlefield 2042 في المستقبل القريب وبالتحديد عام 2042 وستصدر في يوم 15 اكتوبر من هذا العام.

ايضا رافق هذه التسريبات التي انتشرت على موقع Reddit ظهور العديد من الصور من داخل اللعبة بجانب صورة الغلاف الرسمية والتي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

حسب المصدر على موقع  Reddit فقد جاءت هذه الصور من موقع اللعبة الرسمي على الانترنت حيث تم رفعها على الموقع قبيل الكشف الرسمي المفترض الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة وجاء ضمن الوصف المرتبط بهذه الصور التالي:

الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا على شفا الحرب. نشبت حروب بالوكالة على مدى عقود، مما أدى إلى نشوء قدامى المحاربين ذوي الخبرة ولكنهم مهمشين. يستخدم هؤلاء المتخصصون مهاراتهم لتشكيل المستقبل – مستقبل يستحق القتال من أجله.

ايضا حسب المعلومات المسربة فستحتوي اللعبة على سبع خرائط جديدة تدعم ما يصل إلى 128 لاعب في نفس الوقت، تمتد من مدينة سيول إلى صحاري مصر وتقدم كل خريطة تجربة فريدة تعتمد على البيئة الطبيعية. يسمح لك النظام المتخصص الجديد بالاختيار من بين أربع فئات مختلفة، لكل منها تخصصه وسماته الخاصة، في حين أن الأسلحة والمركبات والأدوات كلها قابلة للتخصيص بالكامل, يمكنك حتى استدعاء كلب آلي مصمم للمعركة، أو استخدام خطاف أو ارتداء بذلة مجنحة خاصة بك.

سيكون هناك إصدار تجريبي مفتوح، بينما سيتم اطلاق اللعبة بثلاثة إصدارات للاختيار من بينهاوهي: قياسي، وذهبي، و Ultimate.

هذه التسريبات هي الادق حتى الان وتتماشى مع المعلومات المتفرقة التي وصلت الى الانترنت خلال الفترة الماضية بينما ما يؤكد صحتها حتى الان هي دقة الصور العالية والتي تشير الى انها وصلت من خلال مصدر رسمي ولكن ورغم ذلك تبقى هذه المعلومات اشاعة الى حين ان نتأكد خلال الساعات القليلة القادمة.

لا تنسوا متابعة البث المباشر للكشف عن اللعبة من خلال الرباط التالي..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار