قائمة وظائف جديدة لـ Naughty Dog تشير الى وجود لعبة اونلاين تحت التطوير..

لا شك أن العديد من اللاعبين حول العالم ينتظر بشدة طور اللعب الجماعي The Last Of Us Part 2 Multiplayer بعد ذلك النجاح الذي شهده طور القصة العام الماضي، وهي اللعبة الأكثر ترشيحًا والحصول على الجوائز في مدار تاريخ ألعاب الفيديو بمجموع أكثر من 300 جائزة، ولما لا وقد ظفرت بلقب لعبة السنة في العام الماضي.

ومع تأكيد مخرج اللعبة بأن الاستديو ليس لديه أي خطط من أجل تقديم إضافات في طور القصة، يبقى الأمل الوحيد للاعبين هو إنتظار طور اللعب الجماعي “الاونلاين” الذي إلتزمت Naughty Dog الصمت حوله حتى هذه اللحظة، ولا توجد أي أخبار رسمية حول المشروع سواء من قبل الاستديو أو سوني.

وقبل مدة ظهر إعلان التوظيف يطلب فيه Naughty Dog توظيف مصمم مسؤول عن النظام الاقتصادي لمشروع لعبة أكشن جماعية Economy Designer يساهم في تطوير الجانب الإقتصادي باللعبة والذي يقدم المكافأت للاعبين، وذلك حسب ما تمكنا من استنتاجه من الوصف، ولكن الإستعانة بمطور يمتلك مثل هذه الخبرات يبدو أنه يلمح الى شيء أكثر عمقًا.

The Last Of Us
The Last Of Us Factions

وقبل أيام كشفت قائمة وظائف جديدة نشرتها Naughty Dog أن الاستوديو يقوم بالتوظيف من أجل لعبة متعددة اللاعبين قائمة بحد ذاتها بدون ذكر إسمها، وقد كشف الإعلان الجديد عن حاجة الاستوديو الى وظيفة مُصمم مستوى ومُنشِط أسلوب اللعب للمساعدة في العمل على “أحدث مغامرة لـ Naughty Dog” وهو مشروع لعبة مغامرة متعدد اللاعبين قائم بحد ذاته على حد وصفه.

وينص الإعلان أن Naughty Dog تسعى الى تحقيق نفس المستوى والطموح والجودة في ألعابها التي تعتمد على القصة في طور اللعب الجماعي، رغم أن الاستديو يركز في ألعابه على قصص اللعب الفردي المعمقة، لذلك يبقى الأمر غامضًا حول ماهية المشروع الغامض الذي يعمل عليه الاستديو، ولكن كل المؤشرات تدل على أنه سيكون طور اللعب الجماعي The Last Of Us Part 2 Multiplayer سواء كان في العمل على نسخة محسنة من طور The Last Of Us Factions او شيء جديد كليًا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار