نسخ معرض E3 المستقبلية قد تكون هجينة بين العروض الرقمية والمادية

حدث Electronic Entertainment Expo أو المعروف إختصارًا بمعرض E3 يعتبر واحد من أهم الأحداث والمؤتمرات إن لم يكن الحدث الرئيسي الذي يمثل ألعاب الفيديو، فقد شهدنا فيه على مدار السنوات الماضية الإعلان عن العديد من العناوين الضخمة للألعاب، بل شهد المعرض في السابق أكثر الإعلانات التي ينتظرها جمهور الألعاب لسنوات، ونتوقع أن يكون حدث هذا العام E3 2021 أيضاً مليء بالمفجآت التي تهم اللاعبين.

 ستانلي بيير لويس الرئيس التنفيذي ورئيس جمعية منظمة الترفيه الأوربية “Entertainment Software Association” وهي الجهة المنظمة لمعرض E3 قال في تصريح له إن عروض E3 المستقبلية من المحتمل للغاية أن تكون مزيجًا من العروض المادية “يقصد بها الحضور الشخصي” و الأحداث الرقمية.

وأكمل بيير لويس قائلًا:

على الرغم من عدم وجود شيء ثابت حتى الآن، يجب أن يمنح E3 2021 المنظمين فكرة عن كيفية دمج العناصر عبر الإنترنت في العرض الشخصي للسنوات قادمة.

سيمنحنا هذا فرصة لتقديم فرصة لأعضاء الصناعة والإعلام والمعجبين للمشاركة بشكل كامل، وأعتقد أن ذلك يوفر فرصة فريدة حقيقية لتعلم هذا العام ما يمكننا تطبيقه على الأحداث المستقبلية التي من المحتمل أن تكون مزيج من المادية والرقمية. ولكن هذا أمر يتحدد. علينا أن نعرف إلى أين نتحرك جميعًا إلى الأمام ،

الخطة هي أن تعود وكالة منظمة الترفيه الأوربية لاستضافة E3 بشكل شخصي العام المقبل ، لكنها ستشمل المكونات الرقمية من معرض هذا العام أيضًا.

لم يتم تحديد شكل ذلك بعد، ونأمل أن نتعلم من حدث هذا العام ما الذي سينتقل بشكل جيد. لا يمكنني التحدث عروض E3 المستقبلية ، لأننا نريد حقًا التركيز على E3 2021 والتأكد من أن هذه تجربة رائعة لـ العارضين ووسائل الإعلام والمشجعين على حد سواء.

حدث E3 مر بظروف سيئة خلال العامين الأخيرين، كان على رأسها جائحة كوفيد التي ادت الى إلغاء نسخة العام الماضي 2020 من  أجل الإجراءات الإحترازية مما جعل من إقامة الحدث بشكل رقمي أمر لا مفر منه، ويبدأ معرض E3 2021 المقبل يوم السبت القادم 12 يونيو ويستمر حتى 15 يونيو.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار