فل سبنسر: حدث اكس بوكس الخاص بمعرض E3 2021 كان الاكثر مشاهدة على الاطلاق..

بين عروض الجهاز السابقة..

الكل يتفق بأن حدث اكس بوكس الفائت كان من افضل فعاليات معرض E3 2021 بحيث شكل الامر مفاجأة كبيرة للذين اعتادوا على خمول الشركة خصوصا في الاعلان عن كل جديد, حتى ان فيل سبنسر نفسه قام بالاعلان عن هذا الامر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي, ولاشك ان هذا الحدث حاليا هو الافضل في المعرض حتى الان رغم غياب الكبار عنه.

نحن نعلم ان شركة سوني قد انسحبت من اخر نسختين لمعرض E3 لاسباب عدة منها ان سوني لوحدها تعتبر حدث كبير ولا تحتاج الى منصة معينة لاستعراض جديدها, لذلك المعرض نفسه في اخر سنتين لم يشهد ذاك الاقبال الكبير من الجماهير بسبب غياب سوني ومثيلاتها, التخوف ايضا طال نسخة هذا العام لكن حدث اكس بوكس ادى الواجب واكثر حتى ليصبح اكثر حدث مشاهدة لشركة مايكروسوفت وأجهزتها على الاطلاق او كما قال رئيسها فيل سبنسر عبر حسابه في موقع تويتر كما تشاهدون ادناه.

للامانة الحدث كان مليء بالمفاجآت حتى انني انبهرت شخصيا من قوته ومن ما رأيته على الرغم من انني لم اكن اتوقع مشاهدة عناوين واستعراضات قوية بهذا الشكل, والاحلى ان جميع العناوين ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول, ما هو رأيكم انتم بالحدث متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى