فيديو مقارنة رسومات Ratchet & Clank: Rift Apart بالانماط الثلاثة, ايهم ستختار؟

ساعات قليلة تفصلنا عن اطلاق لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي تعد من اهم حصريات بلايستيشن 5 التي ستصدر خلال هذا العام ومن خلال تحديث اليوم الاول للعبة سيتم تفعيل 3 انماط للعب يمكنك الاختيار فيما بينها حسب رغبتك.

الانماط الثلاثة هي الرسومات لو Fidelity والذي سيركز على عرض اللعبة بوضوح 4K مع 30 اطار/ث ونمط الاداء Performance الذي سيركز على تشغيل اللعبة بـ 60 اطار/ث مع وضوح 4K ديناميكي واخير نمط الاداء مع تتبع الاشعاع RT  او Performance RT والذي سيوازن بين الدقة والاداء مع تفعيل خاصية تتبع الاشعاع التي ستعطي الانعكاسات والاضاءة مظهر رائع.

حسب تجربتنا للعبة على نسخة المراجعة فقد استمتعنا بها من خلال النمط الثالث الاداء مع تفعيل تتبع الاشعاع Performance RT حيث يعمل هذا النمط على المحافظة على اداء اللعبة باقرب ما يكون الى 60 اطار/ث ووضوح 4K ديناميكي متغير مع اضاءة وانعكاسات مبهر, وفي النهاية القرار يعود اليك ولكن حتى تتمكن من الاطلاع على مظهر اللعبة وهي تعمل بهذه الانماط الثلاثة جنبا الى جنب يقدم لنا الفيديو بالاعلى مقارنة بينها ويمكنك انت في النهاية تقرر ايهم ستختار.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 يوم غدا الجمعة 11 يونيو مع دعم الدبلجة العربية بالفصحى في النسخة المحلية فقط ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار