احصل على لعبة Control مجانا هذا الاسبوع من خلال متجر Epic..

يستمر متجر Epic في جلب العناوين المميزة للاعبين في كل اسبوع, وصفقة هذا الاسبوع الجميلة للاعبين هي الاحلى حيث يمكنكم الحصول على لعبة Control مجانا والاستماع بها وبمغامراتها للابد, اللعبة متاحة للتحميل مجانا ابتدا من الغد وحتى السابع عشر من الشهر الحالي في مدة تساوي اسبوع كامل وتأتي بدلا من لعبة Frostpunk التي اتيحت للتحميل من الثالث وحتى العاشر من الشهر الحالي.

متجر Epic اعلن ان لعبة Control ستستبدل بلعبة Frostpunk وسيتمكن اللاعبون من تحميلها منذ الغد ولمدة اسبوع بعدها ستستبدل بلعبتين في تاريخ السابع عشر من الشهر الجاري وهما Hell Is Other Demon’s و لعبة Overcooked 2, كما تم الكشف ايضا عن عدد المستخدمين الذين انجذبوا الى المنصة منذ انطلاقها في شهر ديسمبر (12) من عام 2018 وحتى الان حيث سنشارككم بكل الارقام ادناه كالاتي كما هو مذكور في موقع VGC.

احصائيات متجر Epic

  • تملك منصة ايبيك من اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي ما يقارب 160 مليون لاعب.
  • منذ انطلاق المنصة في عام 2018 عزم القائمون عليها على اطلاق الالعاب المجانية للمشتركين بشكل مجاني, فقد تم اطلاق ما يقارب 103 لعبة فقط خلال عام 2020.
  • تبلغ قيمة الالعاب المجانية التي اطلقتها المنصة للاعبين بشكل مجاني ما يفوق 2500 دولار امريكي.

وايضا لعبة استديو Remedy المميزة Control يبلغ سعرها الان ما يقارب 24 دولار امريكي وكما قلنا ابتداء من الغد ستصبح مجانية فهل ستقومون بتحميلها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار