إصطد التنانين العملاقة داخل لعبة Tiny Tina’s Wonderlands في رحلة مليئة بالفانتازيا

بعد العديد من التسريبات التي حدثت خلال الأسبوع الماضي حول عمل أستديو التطوير Gearbox المطور لسلسلة ألعاب إطلاق النار Borderlands بالعمل على لعبة مغامرات، فقد أصبح الآن الأمر رسميًا، حيث تم الكشف عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands وهي الجزء الفرعي من سلسلة ألعاب الأر بي جي الشهيرة.

في لعبة Tiny Tina’s Wonderlands المستوحاة من عالم Borderlands سيقوم اللاعبون ببناء شخصياتهم وتخصيصها والتحكم فيها، وسوف تتناسب كل شخصية مع فئات متعددة، ومع آليات لعب Borderlands المألوفة من أسلحة ولكن مع عالم خيالي، ستستطيع تفجير التنانين بقذائف الصواريخ.

ووفقًا لإستديو Gearbox تعد Tiny Tina’s Wonderlands مغامرة كاملة ومتكاملة تتضمن طور اللعب الفردي، بالإضافة الى دعم الطور التعاوني حتى أربعة لاعبين، بالإضافة لمحتوى نهاية اللعبة للحفاظ على تفاعل اللاعبين لأطول فترة ممكنة.

اللعبة بقيت تحت التطوير بشكل سري لمدة عشر سنوات وهذا على لسان مؤسس استوديو Gearbox راندي بتشفورد والذي صرح:

جلب أسلحة عالم Borderlands بالنسبة لي من أجل محاربة التنانين والعفاريت والهياكل العظمية والكثير من الأعداء في عالم خيالي متقن من نوع AAA تتخيله Tiny Tina الأكثر دموية في تاريخ البشرية رغم أنها تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فقط وهو الحلم الذي طال إنتظاره

سيشارك في اللعبة العديد من المواهب المعروفة والتي ستعبر عن الشخصيات مثل ويل آرنيت، وآندي سامبرج وواندا سايكس، وآشلي بورش، والمقطع الدعائي الذي شاهدتموه والذي ظهر في حدث Summer Game Fest الذي انتهى منذ قليل هو عبارة عن جزء من التحضير لمعرض E3 2021.

ستصدر لعبة الأر بي جي الخيالية Tiny Tina’s Wonderlands في أوائل عام 2022 على منصات الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي عبر متاجر Steam و Epic Games Store.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى